للعيد..4 طرق للتخلص من رائحة الذبح في المنزل

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

عقب الانتهاء من الذبح وتوزيع اللحم تبقي رائحة الأضحية منتشرة في أرجاء المنزل بشكل قد يضايق الكثير، هنا يوجد أكثر من طريقة للتخلص من أي رائحة نتائج من عمليات الذبح.

Sponsored Links

ومنها:

الطريقة الأولي:

ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم + 3 ملاعق كبيرة من ملطف الملابس بالرائحة المفضلة+ 3 أكواب ماء +زجاجة بخاخ. يوضع الملطف داخل الزجاجة أولًا، ثم الماء وأخيرًا بيكربونات الصوديوم، وبعد ذلك تُغلق الزجاجة جيدًا وترج المكونات، وهنا المعطر جاهز للاستخدام، سواء في الأركان أو على الأنسجة والأثاث.

الطريقة الثانية:

200 ملي ماء+ 800 ملي خل التفاح+ ملعقة من بيكربونات الصوديوم+10 قطرات من الزيت العطري المفضل «يوجد عند العطار».

يضاف الماء في وعاء بلاستيك عميق، ثم يضاف بيكربونات الصوديوم والخل، وانتظر حتى يتفاعل المكونان لأنهما قد ينتج عنهما فقاعات وعندما يهدأ التفاعل تضاف قطرات الزيت العطري، ثم ينقل المزيج إلى زجاجة بخاخ ويستخدم كمعطر منزلي قوي.

الطريقة الثالثة:

يمكن استخدام القرفة في ذلك، فهي تتميز برائحة عطرة وقوية، فيمكن نشر 3 ملاعق من مسحوق القرفة على السجاد، وتركه لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بتنظيف السجاد من مسحوق القرفة باستخدام المكنسة الكهربائية.

الطريقة الرابعة:

أحضري برطمان قديم وضعي فيه كمية من البيكنج صودا «من العطار»، ثم اختار رائحة من الزيوت الطبيعية، مثل اللافندر أو الياسمين أو حتى الروائح العطرية المستخلصة من الفواكه، وضعي بعض القطرات على بودرة البيكنج صودا، واتركي البرطمان في أحد أركان الحجرة، هذا من شأنه انبعاث رائحة طيبة تبقى لفترة طويلة.

------------------------
الخبر : للعيد..4 طرق للتخلص من رائحة الذبح في المنزل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق