الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أجمل عطور شهر نوفمبر

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. اختيارك لعبق مختلف في الموسم الجديد لمسة تنعش إطلالتك وأسلوبك الجمالي. إصدارات شهر نوفمبر تنقل لك عطورا متنوعة من الوردية الرومانسية إلى الخشبية الدافئة. جمعنا لك أجمل باقة لتختاري ما يروق لك منها.

Armand Basi In Red Blooming Bouquet
تركيبة رائعة من الزهور المنعشة في ماء تواليت كثيف ينضح بالأنوثة والعاطفة. تتضمن نفحاته الأولى لمسات من المندرين والليمون مع الزنجبيل وأوراق البنفسج. باقة من الورود مثل الياسمين وزنبق الوادي والورد تشكل قلب العطر. أما نفحاته السفلى، فهي ترتكز على خشب الصندل والأرز الدافئ.

Sponsored Links

Dolce & Gabbana The One Royal Night
عطر رجالي مميز يقدم رحلة عطرية فواحة لمنطقة الشرق الأوسط مع نفحات من البهارات المختلفة وزيت الهيل مع لمسات خفيفة من الخشب الجاف والأرز والجلد.

Marc Jacobs Decadence
لعاشقات التميز والأسلوب الجريء، هذا العطر شاعري وفاخر، تفوح منه النفحات الخشبيّة الآسرة. منذ اللحظة الأولى سيسحرك هذا العطر بمقدّمته الفاتنة التي تعبق بنفحات الخوخ الإيطالي، الزعفران الذهبي والسوسن المخملي. أما القلب فينبض بعبير الورد البلغاري الذي يمتزج مع أريج جذر السوسن ونسمات الفل. وأخيراً، تخلّف القاعدة لمسة من الترف المنمّق والمميّز مع نغمة العنبر السائل الجذابة والفيتيفر ورائحة أخشاب البردي الدافئة.

Roja United Arab Emirates
احتفالا بالعيد الوطني الإماراتي، تم إطلاق هذا العطر المميز الذي يجسد ثقافة الشرق الأوسط وعشق العرب للعطور. متوفر حصريا في محلات باريس غاليري.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أجمل عطور شهر نوفمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى