الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. مول الإمارات يحتفل مع رواده بالعيد الوطني لدولة الإمارات

Sponsored Links

أسرار للمرأة ..  يحتفل مول الإمارات باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر حيث يستضيف احتفالات وطنية تجتذب جميع أفراد العائلة وتشمل الفعاليات الثقافية للصغار والفعاليات الترفيهية المتجولة وعروض الأزياء الأخاذة المستلهمة من تراث الإمارات.

وتتيح فعالية «صوت الأمة» للمتسوقين تجربة تفاعلية فريدة حين تتحول رسائلهم الصوتية إلى نصوص تشكّل معاً علم الإمارات في مشهد أخاذ سيخطف الأنظار. وسيُطلب من الراغبين بالمشاركة التحدث، بالعربية أو الإنجليزية، لمدة تتراوح بين 15-30 ثانية، عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الإماراتية الغالية، ثم ستتحول عباراتهم الصوتية إلى نصوص مكتوبة تظهر على شاشة رقمية تشكل عَلَم الإمارات. وبإمكان المشاركين أيضاً تعديل النصوص والموافقة على الصور التي ستُنشر على صفحة «مول الإمارات» على الفيسبوك.

Sponsored Links

وفي 29 نوفمبر، من الساعة 10:30 صباحاً إلى الساعة 11:00 ظهراً، سينظّم 44 طفلاً إماراتياً من «مدرسة الربيع»، بالتعاون مع الفرقة الموسيقية لشرطة دبي، استعراض اليوم الوطني في أنحاء «مول الإمارات» وهم يرتدون ألوان علم الدولة. إلى جانب ذلك سيقوم «مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث» بتعريف المتسوقين بتراث الإمارات وإرثها وثقافتها خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 1 ديسمبر. وستُوزع هدايا مجانية بهذه المناسبة على المتسوقين تشمل أعلام الدولة وشالات بألوان علم الدولة لنشر الاحتفالات بروح الاتحاد.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. مول الإمارات يحتفل مع رواده بالعيد الوطني لدولة الإمارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى