الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. هيفا تعود إلى الشعر الأحمر

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. قبل عامين أطلت هيفا وهبي بالشعر الاحمر، وتعرضت لهجوم بسبب ذلك اللون الذي اعتبره البعض غير لائق عليها. ولكن يبدو ان المغنية اللبنانية أحبّت أن تكرّر التجربة وتعود الى ذلك اللون مجدداً.

لم يُعرف السبب الذي دفع هيفا وهبي للعودة إلى لون الشعر الاحمر. فقد نشرت صاحبة “بوس الواوا” قبل ايام صورة لها على انستغرام معلنة عن رجوعها الى ذلك اللون. وبالفعل، كشفت بعض الصور لاحقاً، أن الممثلة اللبنانية كرّرت ذلك اللون مجدداً من دون أن تعطي المزيد من التفاصيل. وكانت هيفا عادت الى الشعر الاسود بعد هجوم عليها بسبب اللون الاحمر، ولكن يبدو أنها تخبّأ مفاجأة لكي تعود الى اللوك القديم. وتعاونت هيفا مع صالون أندريه ولانا ابراهيم الذي اشرف على مهمة التعديل تلك.

Sponsored Links

لم تكتف هيفا باللون الاحمر فحسب، بل أضافت الى شعرها بعض الخصل الاصطناعية من اللون نفسه، فبدت بلوك مختلف عن اطلالاتها السابقة. وتُعرف هيفا بحبها لشعرها الاسود، ولكن يبدو أن الروتين هو الذي يدفع النجمة للتفتيش عن لوك جديد يخرجها للا ضواء ويجذب الانظار اليها. فكيف تتوقعين ستكون اطلالة هيفا المنتظرة؟ وهل برأيك إن عودتها الاحمر خطوة ناجحة أم فاشلة؟

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. هيفا تعود إلى الشعر الأحمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى