الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. نصائح لإصلاح الحواجب الرفيعة

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. أناقة الحاجبين عامل أساسي لتحديد شكل الوجه وتشكيل جاذبيته وجماله. لذلك لا يمكن للمكياج أن يبدو جميلا وإن كان قمة في الإتقان، في حال لم يكن حاجباك منمقان. ولا شك أن الإفراط في نتف الحواجب يشوه المظهر ويجعله كاريكاتوريا. لذلك من المهم جدا الإعتناء بالحاجبين لتبدو أنيقة وطبيعية والابتعاد عن اتباع الصيحات المختلفة. ففي زيارتها الأخيرة إلى دبي كشقت “أناستازيا سور” Anastasia Soare مؤسسة شركة أناستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills والتي لقبت ب”ملكة الحواجب” في هوليوود، عن أسرارها للحصول على حاجبين مثاليين، حتى بعد الإفراط في نتفهما. فعن صيحات الحواجب المختلفة التي ظهرت في الفترة الماضية تقول أناستازيا، “في رأيي يجب تشكيل الحاجبين حسب الشكل الطبيعي لنمو الشعر وعظام الوجه. ولا يجب التغيير في الشكل الأساسي للحاجبين. يمكنك التجديد في شكلهما من خلال تغيير اللون بالصبغات أو المكياج ولكن أنصح زبوناتي دائما بالابتعاد عن تغيير الشكل الأساسي للحاجبين.” ولكن إذا كنت تعانين من حاجبين نحيلتين وترغبين في الحصول على شكل كثيف وطبيعي، تهديك أناستازيا النصائح التالية.

• استخدمي الأمصال التي تعزز نمو الشعر مرة في اليوم.

Sponsored Links

• خلال هذه الفترة، استخدمي مرسام على شكل حاجب مع البودرة أو قلم تحديد الحاجبين لملأ الفراغات والحصول على شكل أنيق وبكل سهولة.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. نصائح لإصلاح الحواجب الرفيعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى