الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. قبل دفع النقود إسألي هذا السؤال

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. تصاب الكثير من النساء بحمى عند شراء الملابس؛ حيث يتم شراء قطع كثيرة ورخيصة السعر. وعادةً ما تبلى هذه الملابس بعد ارتدائها مرتين أو ثلاثة على الأكثر، وبالتالي يتم التخلص منها، مما يمثل خسارة مادية كبيرة.

وقالت ألكساندرا بيكر، عضو الرابطة الألمانية لأجهزة حماية المستهلك، إنه يمكن تجنب هذه الخسارة المادية من خلال إتباع بعض النصائح الذهبية عند شراء الملابس؛ حيث ينبغي شراء القطع الأساسية، التي لا تخلو منها خزانة ثياب أية امرأة أنيقة، كبليزر أسود أو بلوزة بيضاء، مع مراعاة أن تتمتع هذه الملابس بجودة فائقة.

Sponsored Links

وأكدت الخبيرة الألمانية أن الاستثمار في قطعة ذات سعر مرتفع أفضل من شراء عدة قطع رخيصة؛ حيث غالباً ما تدفع المرأة الثمن نفسه، ولكن مع فارق الجودة.

وأشارت بيكر إلى أنه يمكن الاستدلال على جودة الملابس من خلال جودة الصناعة؛ حيث ينبغي أن تكون خطوط الحياكة ثابتة ومنتظمة، كما ينبغي أن تكون الأزرار مستقرة بثبات وأن يعمل السحّاب بشكل سليم.

وكي يتسنى للمرأة شراء الملابس على نحو عقلاني يجنبها الخسارة المادية والندم فيما بعد، تنصحها الخبيرة الألمانية بأن تطرح على نفسها قبل اتخاذ قرار الشراء السؤال التالي: “هل أحتاج إلى هذه القطعة فعلاً؟”.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. قبل دفع النقود إسألي هذا السؤال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى