الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. لن تصدقي كم مستحضرا تستخدمه كايلي جينر في نظامها التجميلي اليومي

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. برغم صغر سنها، أصبحت كايلي جينر Kylie Jenner من رموز الجمال لجيل الفتيات. وأثبتت النجمة الشابة أنها من عاشقات المكياج من خلال فيديو نشرته على التطبيق الخاص بها الذي استعرضت فيه روتينها التجميلي، خطوة بخطوة.

١ـ الترطيب أساسي بالنسبة لكايلي ولكنها تحب تجربة المستحضرات الجديدة فليس لديها كريما مرطبا مفضلا.

Sponsored Links

٣ـ تخلط نوعين من كريم الأساس Make Up For Ever Ultra HD و Buxom Show Some Skin Weightless Foundation للحصول على الدرجة مثالية لبشرتها.

٤ـ تستخدم نوعين من البودرة المسمرة لعمل الكونتور لصقل ملامحها. تخلط Stila Aqua Glow Perfecting Bronzer مع Urban Decay Bronzing Palette ثم تضع المزيج تحت عظام الخدين.

٥ـ بعد ذلك تخفي العيوب وتبرز ملامحها بالكونسيلر والهايلايتر. تفضل كايلي استعمال NARS Radiant Creamy Concealer تحت العينين وعلى طول الأنف وفوق الشفتين، ثم تدمج اللون باستعمال فرشاة.

٧ـ تستخدم فرشاة رقم 217 من MAC لدمج ظلال بدرجات مختلفة من الخوخي والبني الفاتح من علبة Too Faced Chocolate Bar Palette.

٩ـ تضع بودرة Charlotte Tilbury Cheek to Chic Swish & Pop Blush على وسط خديها لإضفاء لمسة نضارة وردية على بشرتها.

١١ـ تحدد شفتيها بقلم وردي طبيعي، وترسم الخط خارج الحدود الطبيعية لشفتيها لكي تبدو أكثر امتلاء. بعد ذلك تضع كريما مرطبا فوقهما لترطيبهما وإضفاء لمعة خفيفة.

١٢ـ تزيد من تحديد العينين باستعمال لون داكن من علبة ظلال Too Faced Chocolate Bar Palette لرسم خط مجنح عند الزاوية الخارجية من العين.

١٣ـ تستخدم رذاذ Urban Decay All Nighter Long Lasting Makeup Setting Spray لتثبيت المكياج.

تقول كايلي أن هذا الروتين يستغرق فقط ٢٠ دقيقة ولكن عليك تجربته بنفسك لاكتشاف الحقيقة.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. لن تصدقي كم مستحضرا تستخدمه كايلي جينر في نظامها التجميلي اليومي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى