الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أبرز زيجات المشاهير لعام 2015

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. عام 2015 كغيره من الأعوام تميز بزواج العديد من الفنانين والنجوم الذين ضجّت وسائل الإعلام بنقل تفاصيل حفلات زفافهم أو معرفة ما حصل فيها بخاصة تلك التي تمت بسرية تامة.
ومع قرب انتهاء 2015 واستقبال 2016، نستعرض أشهر وأبرز الزيجات التي تمت لمشاهير العالم العربي والغربي.
1- جينيفير أنيستون وجاستين ثيرو: تزوج الثنائي في 5 أغسطس من هذا العام. أقاما حفل زفافهما بسرية تامة في منزلهما في أحد أحياء لوس انجلوس الفخمة بحضور 70 مدعواً. حتى إنه لم تتم دعوة المدعوين على أنهم معازيم زفاف بل لحفل عيد ميلاد مفاجئ للعريس.
2- أشتون كوتشر وميلا كونيس: في حفل سري آخر، عقد الثنائي كوتشر وكونيس زفافهما في 4 يوليو في عطلة عيد الاستقلال الأميركي، حتى أنّه لم يُكشف عن تفاصيل الحفل حتى الساعة.
3- نيكي هيلتون وجيمس روتشايلد: النجمة نيكي وشقيقة باريس هيلتون اللتان تعدان وريثتي امبراطورية “هيلتون” للفنادق العالمية، عقدت زفافها على رجل الأعمال البريطاني في قصر كينغستون في 11 يوليو. قيل إنّ تكاليف الحفل بلغت نحو مليار دولار. كما ارتدت العروس فستاناً بلغت كلفته 63 ألف جنيه استرليني من توقيع علامة فالنتينو وتم تنفيذه خصيصاً لها.
4- صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو: تزوج الثنائي في 22 نوفمبر في مجمع “ذي بريكرز بالم بيتش ريزورت” في فلوريدا. حفل الزفاف امتد على أيام عدة حيث ارتدت العروس فستاناً من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. كما كان بوفيه حلويات الزفاف من تحضير الشيف العالمية Sylvia Weinstock.
5- أمل بوشوشة ورجل الأعمال اللبناني وليد عواضة: تزوجا في شهر آب في مطعم “مندلون” في بيروت وسط حضور كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء. وقد اختارت العروس فستانها من تصميم اللبناني أنطوان القارح فيما صفف شعرها ميشال زيتون، وأنجزت المكياج كوليت اسكندر.
6- رانيا فريد شوقي وتامر الصراف: تزوجت رانيا من الصراف في آب 2015 ضمن حفل صغير أُقيم في منزل شقيقة العروس المخرجة عبير فريد شوقي في مدينة دريم جنوب القاهرة. اقتصر الحفل على عدد صغير من الأهل والأصدقاء المقربين.
7- سمية الخشاب وطيّار مصري: كشفت النجمة المصرية عن زواجها من طيار في “مهرجان القاهرة السينمائي” الأخير. وأكّدت أنّ زواجها تم بعد قصة حبّ بدأت قبل ثلاث سنوات وقبل أن تقع في الحب، كانت تربطها صداقة قوية بزوجها.
8- آيتن عامر ومحمد عز العرب: أقيم الحفل في فندق “فيرمنت مصر الجديدة” بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن العربي كفيفي عبده، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين….

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أبرز زيجات المشاهير لعام 2015 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى