الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. راغب علامة: أعشق الجمال والنساء لكنني جبان

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. عن الحياة الفنية والإنسانية، وصداقاته وعلاقاته، تحدّث راغب علامة بصراحة حيناً، ودبلوماسية أحياناً، خلال استضافته مع وفاء الكيلاني في برنامجها “المتاهة” على “MBC مصر”.

واعترف النجم اللبناني أنه يعشق الجمال والنساء، وأنّ له نزواته وهفواته، وأنه لا يعلم إن كانت زوجته جيهان تسامحه على هذا أم لا، إذ قال: “يوجد في حياتي ملايين النساء، ولدي الكثير من المعجبات. رغم ذلك، فأنا جبان. بحب زوجتي وبحترمها رغم كثرة معجباتي”.

Sponsored Links

وأكد أنه لم يتعاطَ أي مادة مخدرة في حياته والسبب أنّه تربى جيداً. وتابع: ” في منتصف الثمانينات قبل زواجي، فوجئت بفتاة تريد جذبي الى طريق الإدمان، ففهمت على الفور بأنّ أحداً ما حرّضها ضدي”.

وردّ راغب على نصيحة معين شريف له بأن “يعيش سنه الحقيقية”، بأنّه يعيش عمره، وسعيد بكل نجاحاته، ويدرس خطواته بشكل جيد قبل الإقدام عليها.

وشدد على أنّه لم يغادر برنامج “أراب آيدول” تحت أي ضغط من أحد، بل بمحض إرادته من أجل المصلحة العامة. وأضاف أنّه وافق على الانضمام إلى لجنة تحكيم “أكس فاكتور” تلبية لدعوة القائمين في محطة MBC له، مضيفاً أنّ البرنامج ساعد على تقوية صداقته بإليسا وكذلك بدنيا سمير غانم.

للمزيد:

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. راغب علامة: أعشق الجمال والنساء لكنني جبان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى