الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. العنف الأسري يشمل النجمات أيضاً

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. رغم أضواء الشهرة والحارس الشخصي الذي يبتعها في الشوارع والأماكن العامة، لا تستطيع النجمات أن يكن مع حارسهن الشخصي مع أقرب الناس في البيت، هن أيضاً تعرضن للعنف من شركائهن، وكانت الأسباب متضمنة أيضاً الشعور بالغيرة من شهرتهن وثروتهن ونجاحهن.

في عام 2010، عانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من العنف المنزلي على يد زوجها السابق دامون توماس، المنتج الموسيقي، حيث ادعت كيم أنه كان يضربها مراراً ويطالبها بمعرفة مكانها في كل دقيقة من اليوم، وأجبرها على ترك العمل وكليتها، وسمم عقلها ضد عائلتها ومنعها من رؤية أصدقائها.

Sponsored Links

الفنان والناشط ألكساندرو بالومبو، أعاد تحرير صور كيم كاردشيان بعد تعرضها للعنف، لكن من مخيلته هذه المرة، ونشر صورها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) رفقة صور نجمات هوليود، ضمن حملة للقضاء على العنف المنزلي.

فظهرت كل من كيندال جينر، أنجلينا جولي، مايلي سايروس، كريستين ستيوارت، ومادونا، وغوينيث بالترو جنبا إلى جنب مع إيمي واتسون، وقد غطت وجوههن كدمات الضرب وآثار الجراح، في محاولة للقول إن لا أحد في مأمن من أن يكون أحد ضحايا العنف المنزلي، مهما كانت مكانته.

وبحسب “الديلي مايل: فإن الهدف الذي سعى إليه ألكساندرو كان إقناع جميع ضحايا الاعتداء، بكسر حاجز الصمت، وزيادة الوعي بأن كل النساء يمكن أن يخضعن لسوء المعاملة وأنه لا أحد في منأى عنه، حتى لو كنت تعيش حياة خيالية مثل المشاهير.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. العنف الأسري يشمل النجمات أيضاً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى