الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. زواج ماري كيت أولسن سراً… وهذا ما اختارته لطاولات المدعوين

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، تزوجت المصممة والممثلة السابقة ماري كيت أولسن (29 عاماً) من صديقها أوليفييه ساركوزي (46 عاماً) الأخ غير الشقيق للرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في حفل سري جداً عُقد في منزل خاص في مدينة مانهاتن في نيويورك بحضور ما لا يزيد عن 50 شخصاً فقط.

وكانت علاقة الثنائي قد أثارت جدلاً كبيراً بعد إعلان الخطوبة رسمياً في آذار (مارس) الماضي، خصوصاً أنّ العريس يكبر العروس بسنوات عديدة. كما أنّه أب لطفلين من زواجه السابق من مؤلفة كتب الأطفال تشارلوت برنارد.

Sponsored Links

ورغم أنّ تفاصيل الحفل ما زالت سرية، إلا أنّ مواقع الكترونية أشارت إلى أنّ الزفاف كان عبارة عن قسمين. ففي حديقة المنزل، أقيم حفل الكوكتيل، بينما أقيم العشاء داخل المنزل.

أما عن الديكور، فتشير مصادر مطلعة إلى أنّ المدعوين منعوا لحظة وصولهم إلى الحفل من إدخال هواتفهم المحمولة. كما طلب الحراس منهم إغلاق هواتفهم بحيث منع على أي كان التواصل مع الصحف ووسائل الإعلام.

وبالعودة إلى التفاصيل، قال مصدر حضر الحفل بأنّ الشيء الذي غلب على الديكور هو مجموعة علب مليئة بالسجائر بعكس حفلات الزفاف التي تتميز عادة بالورد أو أي شيء مماثل. هكذا، راح الجميع يدخّن السجائر طيلة مدة الحفل.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. زواج ماري كيت أولسن سراً… وهذا ما اختارته لطاولات المدعوين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى