الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. لبنى القاسمي تكرّم 4 عالمات عربيات

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. كرمت معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي ورئيسة “جامعة زايد”، العالمات العربيات الأربع اللواتي فزن بجوائز “لوريال- يونسكو من أجل المرأة في العلم”. وتهدف الجائزة إلى دعم وتمكين وتشجيع النساء اللواتي يعملن في مجال العلوم. وأقيم التكريم في مقر “جامعة زايد” في دبي، بحضور كل من سعادة مجدي عابد القنصل العام لفرنسا في دبي والإمارات الشمالية، وسعادة تيري أوسان مدير شركة “لوريال الشرق الأوسط”، والأستاذ الدكتور معين حمزة رئيس لجنة التحكيم في جوائز “لوريال من أجل المرأة في العلم”، والأمين العام للمجلس الوطني للبحوث العلمية في لبنان.

وفازت بجوائز هذا العام أربع عالمات هن: مها المزيني وهي عالمة وباحثة في أمراض نقص المناعة من المملكة العربية السعودية، وعذراء المعولي مديرة مركز الدراسات والبحوث في وزارة الصحة في سلطنة عمان وهي باحثة في مجال التدفق الخلوي الحديث والمتعدد العاول للكشف عن الأنماط الشكلية المرتبطة بسرطان الدم الحاد ورصد الحد الأدنى من بقايا المرض، ومها الصبّاغ وهي مُحاضرة في مجال الإدارة البيئية في كلية الدراسات العليا في “جامعة الخليج العربي” في البحرين، ونازك الأتب المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي طالبة دكتوراه في الهندسة متعددة التخصصات من “معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا”.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. لبنى القاسمي تكرّم 4 عالمات عربيات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى