الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر

Sponsored Links

توقعات ديسمبر

Sponsored Links

21 آذار ـ 20 نيسان
كوكب المريخ في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خلافات داخل جو العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفية. مقابل هذا، الشمس الموجودة في الذي هو برج صديق للحمل سوف يؤمن لك مشاريع ترفيهية مميزة.

:
21 نيسان ـ 20 أيار
هذه المرة كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيُسبّب لك المشاكل والمعاكسات في أجوائك العاطفية: شغف، غيرة، شك، مناقشات عميقة، صعوبة في التفاهم. من جهة العمل، تَوقَّع نهاية سنة مليئة بالإنجازات. كوكب جوبيتر سيجعل منك إنساناً مرغوباً ومطلوباً من الناس.

:
21 أيار ـ 21 حزيران
للأحبّة والمتزوجين، تَعارُض الشمس مع كوكب ساتورن قد يخلق لك بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفية يشوبها الشك والمعاتبة وبعض البرود في التصرّفات. لكن لحسن الحظ المريخ سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنوية والمادية أيضاً.

:
22 حزيران ـ 22 تموز
الأجواء العملية غير مناسبة وميسّرة. مع المريخ المتعارض مع كواكب أخرى. بدءاً من 8 من الشهر، مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحب سيكون حاضراً وسيجعلك تنسى كل شيء.

:
23 تموز ـ 22 آب
حتى لو كان كوكب فينوس يُعاكس غرامياتك فإن معنوياتك لن تتأثر سلبياً. مع وجود الشمس في مدعومة حتى 11 من الشهر بوجود مركور فهذا سيجعلك تمضي ما تبقى من السنة بفرح وراحة نفسية. تُنهي ملفاتك المهنية العالقة حتى تمضي فترة الأعياد بمعنويات عالية.

:
23 آب ـ 22 أيلول
الشمس وساتورن يلتقيان في وهذا سَيُسّبب لك توتّر في الأجواء المهنية، لكنك ستعرف بعقلك المنطقي كيف تُواجهها. كوكب فينوس الموجود في العقرب سيجلب لك صداقات قوية ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة.

:
23 أيلول ـ 23 تشرين الأول
أمامك الكثير من العمل مع وجود المريخ في برجك. مربّع مركور سيضيف بعض المشاكل العائلية بدءاً من 11 من الشهر. من جهة أخرى هناك دعم من وجود الشمس ومركور في وهذا سَيُخفّف من تأثير مشاكلك ويجعلك ترغب بوداع سنة 2015 بأقل ضرر ممكن.

:
24 تشرين الأول ـ 21 تشرين الثاني
بدءاً من 11 من الشهر، كوكب مركور في يُؤمّن لك رصيد إيجابي مع نهاية السنة: وضع مهني مدعوم، علاقات إجتماعية ومهنية تعتمد عليها جيداً، أفكاراً تصبح ناضجة أكثر. تحت تأثير فينوس الإيجابي، تمضي أوقاتاً مفيدة ترفع معنوياتك.

:
22 تشرين الثاني ـ 20 كانون الأول
ستواجه بعض التعب وبعض الصعوبات. مع ذلك ستعرف كيف تتقدّم متجاوزاً العراقيل المرسومة في طريقك بفضل وجود الشمس في برجك والمريخ في الميزان، مشاريع جديدة سَتُرتَسم وسيكبر مجال عملك. إجتماعياً، تجد نفسك صديقي القوس في حالة إنشغال ومتابعة لبعض الشؤون المتعلقة بممتلكات مشتركة وخاصة تلك المتعلّقة بالسكن.

:
21 كانون الأول ـ 19 كانون الثاني
هذا الشهر مليء بالإنشغالات والإهتمامات مع وجود المريخ الذي قد يُتعبك. تبدأ خطوة عاطفية جديدة مع بداية الأسبوع الأخير من الشهر.

:
20 كانون الثاني ـ 18 شباط
نهاية السنة ستكون مثقلة بالأعمال والهموم لكنها منتجة بفضل وجود المريخ في الميزان الذي هو برج صديق لك. تُوجّه النقد اللاذع للمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر الى وقوع مشاجرات، وأفضل الحلول هو الإبتعاد في هذه الفترة عن الأجواء المنزلية والإنشغال بهواية ما.

:
19 شباط ـ 20 آذار
الشمس موجودة في من أول الشهر وحتى 10 منه، مركور موجود أيضاً في القوس وسينتج عنه بعض المتاعب. الناحية العاطفية ستكون أفضل بسبب وجود الزهرة في . أما أنتِ سيدتي فإذا كنت من سيدات الأعمال فستبدأين خطوة جديدة تتعلّق بمشروع شراكة.

شاهدي أيضاً:
توقعات الأبراج مع عبود لعام 2016
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 2 كانون الأول/ ديسمبر 2015
حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 1 كانون الأول/ ديسمبر 2015

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. ماذا يخبئ لك الفلك في آخر شهر من عام 2015؟ اكتشفي توقعات ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا