الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. كيف رحّب قصي وباسم وميلاد بطوني عيسى في دمشق؟

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. رحّب نجوم الدراما السورية بانضمام اللبنانيين طوني عيسى ويوسف الخال إلى مسلسل “خاتون” الشامي، على رأسهم باسم ياخور وقصيّ خولي وميلاد يوسف…

وقال قصي: “طوني عيسى شهادتي مجروحة فيه، هو صديقي جداً، وهو ممثل يثبت نفسه بشكل جميل، خاص وموهوب وحضوره مميز. وأنا أرى مستقبلاً للدراما اللبنانية معه لأنه شخص واعٍ ومهتم ومجتهد. وألف مبروك لـ”خاتون” ولكل من يعمل فيه. عمل متميز، وأتمنى أن يتفوقوا فيه”.

Sponsored Links

وخلال أيام التصوير الأولى، اصطحب ياخور عيسى في جولة في الشام، والتقطا الصور سوياً من قلب دمشق، والتقى النجمان أيضاً بمعجبيهما.

وأكّد عيسى أنّ مشاركته الأولى في سوريا تعتبر “شرفاً كبيراً” له، علماً أنه اجتمع مع “أخوانه وأخواته” كياخور وممثلين سوريين في أعمال عدّة مثل “علاقات خاصة” (كتابة نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي).

وجمع اليوم الأول من التصوير عيسى بالنجم السوري ميلاد يوسف الذي استقبله بشكل حار، مؤكداً أنه بين أهله قائلاً: “رح ندير بالنا عليه بعيونا”.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. كيف رحّب قصي وباسم وميلاد بطوني عيسى في دمشق؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى