الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. حين تقع في حب امرأة قوية .. هذا ما سيحدث

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. يقولون إن الرجال يحبون المرأة الهشة والضعيفة، لكي يشعروا أن كل شيء بينهما تحت السيطرة وأنه صاحب الكلمة الأولى والأخير، وأنها لا يمكنها الاستغناء عنه تحت أي ظرف.

ربما لا يكون هذا صحيحاً، ماذا لو كانت المرأة قوية، ماذا على الرجل أن يتوقع من هذه العلاقة؟

Sponsored Links

# لا تتوقّع الاستمرار في العلاقة من خلال الرسائل النصيّة فقط. صحيح أن بعض هذه الرسائل على امتداد النهار تساعد في إبقاء التواصل، لكن يفضّل دائماً تبادل الحديث من خلال الاتصال الهاتفي أو اللقاء وجهاً لوجه.

#  لا تتوقع منها أن تعجب بطرافتك. وأي محاولة لجعلها تغار من خلال نشر صور لك مع نساء أخريات ستأتي بنتائج عكسية. المرأة القوية لا تغار من مواقف كهذه؛ لأنها تثق بنفسها، وتعرف من يستحق وقتها. وإذا ما اختارت أن تكون معك، عليك أن تبادلها بالمثل. فلا مجال للعب هنا.

# لا تتوقّع منها الخوض في نقاشات غير ذات فائدة أو أهمية. فالمرأة القوية ناضجة ومتعلمة، وغالباً ما ترغب في بحث قضايا أساسية. وإذا ما أردت جذبها يجب أن تكون مواكباً لكل شيء.

# لا تتوقع منها السكوت عن عدم احترامك لها. المرأة اليوم أكثر جرأة وتعرف ماذا تريد وترفض أن تكون مع شخص يسيء معاملتها.

# توقّع اكتساب خبرات جديدة معها، فقد عاشت حياتها وصار لديها هواياتها واهتماماتها وأولوياتها. تريد القيام بأشياء كثيرة في المستقبل، ومشاركتها معك.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. حين تقع في حب امرأة قوية .. هذا ما سيحدث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى