الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. جميلة البوابة: تجنبي تجفيف شعرك بالمنشفة

Sponsored Links

المنشفة المصنوعة من المايكروفايبر هي أفضل وسيلة لتجفيف الشعر

كلنا نعرف بأن استخدام مجفف الشعر الهوائي لتجفيف الشعر يمكن أن يفسده. ولكن تجفيف الشعر بالمنشفة يمكن أن يكون أخطر! نعم، وفقا لمصففة الشعر الشهيرة مونيه ايفرت، هذه الطريقة يمكن أن تؤثر على نوعية الشعر وتسبب ضرراً أكبر للشعر.

Sponsored Links

استخدام المنشفة لتجفيف الشعر فكرة سيئة! هذا هو الاستنتاج الذي أدلت به مونيه إيفرت، التي طالما كانت مسؤولة عن قصات الشعر الرائعة للعديد من نجوم هوليوود.

ما هو ضرر استخدام المنشفة على الشعر المبلول؟ 

يمكن أن يسبب النسيج الجاف والخشن للمنشفة ضرراً خطيراً على نوعية وقوة الشعر مع الوقت. والحقيقة هي أن لف الشعر بالمنشفة وشده أمر محفوف بالعواقب الوخيمة أيضاً. وفقا لمونيه ايفرت، تجفيف الشعر بالمنشفة يسبب تشابك الاطراف، والاحتكاك يمكن أن يؤذي عامود الشعر، الامر الذي يسبب ضعف وتكسر وهشاشة الشعر.

وتعتقد مونيه أن تجفيف الشعر بالمنشفة هو اسوأ من استخدام المجفف الهوائي لأن العديد من الفتيات يقمن به ويتركن المنشفة لعدة ساعات على الشعر الامر الذي يسبب ضعف وتهتك الشعر. ولكن حتى لو كنت تقومين بذلك منذ سنوات، هناك أمل بإعادة عقارب الساعة الى الوراء وانقاذ ما تبقى شعر.

أولا، توصي مونيه ايفرت باختيار منتجات العناية بالشعر الصحيحة. إذا كان شعرك مصبوغا فيفضل استخدام منتجات مخصصة للعناية بالشعر الملون. إذا كان لديك شعر خفيف وضعيف، فيفضل استخدام منتجات لزيادة الحجم. وهذه ليست سوى بعض من النصائح.

ثانيا، توصي ايفرت باستخدام منشفة مصنوعة من المايكروفايبر لتجفيف الشعر. وهذه وسيلة جيدة لاستيعاب الرطوبة من الشعر بلطف وجعله مطيعا.

وأخيراً، يمنع منعا باتاً فرك الشعر بالمنشفة عدة مرات. ببساطة يوضع الشعر بين طرفي المنشفة مع الضغط من دون فرك أو شد.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. جميلة البوابة: تجنبي تجفيف شعرك بالمنشفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى