الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. ٤ مستحضرات لإنعاش البشرة المتعبة

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. في بعض الأحيان، وخاصة عند نهاية العام، قد نعاني من قلة ساعات النوم وضغوط العمل التي تتسبب في شحوب البشرة والهالات الداكنة حول العينين. جربي هذه المستحضرات الفعالة التي ستعيد النضارة والحيوية إلى بشرتك بعد استخدام واحد فقط.

Human + Kind Wash Off Cleanser
أول خطوة هي تنظيف البشرة من الأعماق للتخلص من المكياج والأوساخ المتراكمة. يتميز هذا الغسول بكونه خالي من المواد الكيميائية كما أنه ينظف البشرة دون أن يجردها من الزيوت الطبيعية التي تحميها من الخارج.

Sponsored Links

Skin Republic Brightening Vitamin C Mask
بعد التقشير، تكون البشرة مستعدة لامتصاص المستحضرات بشكل فعال. لذلك يجب استعمال الأقنعة المغذية مثل هذا القناع الذي يعزز نضارة البشرة بفضل احتوائه على مستخلصات نباتية وفيتامين C و E إذ أن التركيبة تستهدف البقع الداكنة والنمش لتترك بشرتك ناعمة وخالية من العيوب.

Shiseido Benefiance Instant Eye Treatment Mask
العيون أول منطقة يظهر عليها التعب والإرهاق، لذلك جربي هذه الأقنعة الصغيرة المشبعة بالريتينول الذي يقلل من مظهر التجاعيد بشكل فوري ومستخلص الكلوريلا الذي يساعد على تقليل الانتفاخ والهالات الداكنة.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. ٤ مستحضرات لإنعاش البشرة المتعبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى