الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. رجيم سيلين لخسارة الوزن قبل رأس السنة

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. سيلين شابة تبلغ ٢١ عاماً، قررت أن تخسر وزنها الزائد وتحتفل بقدوم السنة الجديدة بجسم رشيق. أتت سيلين الى العيادة، متحمسةً لخسارة وزنها وتحلم بالرشاقة. تدرس سيلين ادارة الأعمال في الجامعة وليس لديها الكثير من الوقت لممارسة الرياضة، لكن عليها خسارة ١٠ كيلوغرامات من الدهون، وزيادة ٤ كيلوغرامات من العضل. نظام سيلين الغذائي يعتمد على الأطعمة السريعة والكثير من الشوكولا والتشيبس، لكن حان وقت التغيير!
الحمية التي أعطيتها لسيلين تناسب طريقة حياتها وهي تتمثل في التالي:
كوب من الحليب الخالي من الدسم مع القهوة سريعة التحضير في الصباح

٢ توست أسمر أو رغيف صغير من الإفرنجي مع قطعتين من الجبنة البيضاء كنوع من الفطور.
حبة من الموز عند الساعة ١٢ ظهراً.
سلطة يمكنها تحضيرها في المنزل وأخذها معها الى الجامعة من أجل الابتعاد عن شراء الوجبات السريعة أو حتى يمكنها أن تشتري السلطات الجاهزة.

Sponsored Links

أما بالنسبة إلى الرياضة، فطلبت منها عدم استخدام المصعد وصعود السلالم بدلاً منه، ومحاولة المشي بين الحين والآخر من أجل المحافظة على الكتلة العضلية، والنصيحة الأهم التي أعطيتها لسيلين هي شرب كمية وافرة من المياه. الموعد الثاني لسيلين سيكون بعد أسبوعين… فماذا ستكون يا ترى؟

للمزيد:

تعرّفي إلى منافع حبوب الشيا الآن!

معرض الصور: طرق لتجعلي قهوتك مليئة بالصحة

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. رجيم سيلين لخسارة الوزن قبل رأس السنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى