الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. عروس صديقة للبيئة بفستان مضاد للدخان

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. لا شك في أنّ فكرة إقامة زفاف صديق للبيئة باتت تستحوذ على العديد من مواضيع الحفلات حول العالم لجهة استخدام الأزهار المحلية الموسمية أو الزينة التي يمكن إعادة تدويرها وحتى إرسال الدعوات عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي أحياناً.
لكن يبدو أنّ الأفكار المتداولة أعلاه وإقامة حفل مع المحافظة على المعايير البيئية تجنباً للمخلفات التي قد ينتجها الزفاف، أمرٌ لم يكن كافياً للحصول على حفل بيئي بامتياز للفنانة التشكيلية الصينية كونغ نينغ.
نظمت الفنانة الصديقة للبيئة في العاصمة بكين عرضاً لحث المواطنين على الحفاظ على البيئة، من خلال تغيير سلوكياتهم اليومية التي تؤدي إلى التلوث عبر ارتدائها فستان زفاف أبيض حاكته بـ999 قناعاً مضاداً للدخان.
وأطلقت نينغ على العرض الذي أقامته في بداية شهر ديسمبر الحالي تسمية “زواج من السماء الزرقاء” لزيادة الوعي تجاه البيئة، وأهمية الحفاظ عليها وبقاء السماء من دون تلوث أو دخان.
يشار إلى أنّ الفنانة نينغ أقامت العديد من العروض التي تأتي من منظور بيئي منذ العام 2000، انطلاقاً من التزامها بتوعية الناس ضد التلوث.
يشار إلى أنّ عرض كونغ ليس الأول لها لتوعية الناس ضد التلوث، ولن يكون الأخير بعدما أثبتت دراسة علمية سابقة، أنّ واحداً من بين كل 3 شباب في الصين سيموت بسبب التدخين، وبلغت الوفيات بسبب هذه الآفة مليون حالة عام 2010، وإذا استمرت الحال على ما هي عليه سيصل عدد الوفيات إلى مليونين بحلول عام 2030.
إليك صور الفستان أعلاه، لزفاف صديق للبيئة من ديكوره حتى فستان العروس.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. عروس صديقة للبيئة بفستان مضاد للدخان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى