الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. صور إطلالات كيم كارداشيان في حملها الثاني.. أي إطلالة أعجبتكم؟

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
  • تنسيق يومي من كيم كارداشيان

    تنسيق يومي من كيم كارداشيان

    1 من 3

    Sponsored Links
  • تنسيق جريء من كيم كارداشيان

    تنسيق جريء من كيم كارداشيان

    2 من 3

  • إطلالة مريحة من كيم كارداشيان

    إطلالة مريحة من كيم كارداشيان

    3 من 3

رزقت نجمة التلفاز المثيرة للجدل كيم كارداشيان Kim Kardashian بطفلها الثاني من زوجها نجم الراب المعروف كانييه ويست Kanye West ليلة البارحة، في هذا الموضوع نستعرض معًا إطلالات كيم كارداشيان في حملها الثاني، شاهديها وقيّميها معنا.

اعتمدت كيم الألوان المحايدة في جميع إطلالاتها خلال حملها الثاني، بين الأبيض والأسود ودرجات البني والرمادي حتى يصعب علينا إيجاد أي إطلالة بألوان مخالفة. أما فيما يخص التصاميم فعلى عكس حملها الأول لم تحاول كيم إخفاء حملها بل احتفلت به بارتداء الفساتين الضيقة والبدل الملتصقة بالجسم .

صرحت كيم بأنها لا تحب منطقة أعلى الذراعين في جسمها وهذا ما يجعلها تنسق المعاطف المختلفة مع إطلالاتها مهما كان الطقس حارًا وغير مناسب لذلك، ويمكن أن نرى ذلك في العديد من صورها في الأعلى إذ لا تكاد تخلو إطلالة من معطف كبير يوضع على كتفيها، حتى أنها عمدت لإخفاء منطقة الذراعين عند ارتداء فساتين السهرات بارتداء الفساتين الموصولة برداء خلفي يغطي تلك المنطقة .
خرجت النجمة مرةً أو مرتين عن منطقة راحتها واختارت أن ترتدي تنانير جلديةً قصيرةً مع قمصان مختلفة، ويمكن أن نقول بأنها لم توفّق في ذلك، في إحدى الإطلالات اختارت تي شيرت يحمل طبعات شبابية وفي الأخرى ظهرت بقميص غريب بدا وكأنها استعارته من أحد المشرّدين.

شاهدي معنا إطلالات كيم كارداشيان في حملها الثاني، وشاركينا برأيك .

شاهدي أيضاً:
الذوق والأناقة عنوان إطلالات عروس الموسم صوفيا فيرغارا عام 2015
أجمل إطلالات سيرين عبد النور على صفحتها الخاصة عبر فيسبوك
بالصور: ثلاث إطلالات ساحرة لشمس الأغنية "نجوى كرم" في ديو المشاهير
شاهدوا أجمل إطلالات ميريام فارس وهي حامل

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. صور إطلالات كيم كارداشيان في حملها الثاني.. أي إطلالة أعجبتكم؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى