الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أهم ١١ سؤال حول جراحات التجميل يجيب عنها الجراح الألماني فابيان بلاشكِه

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. قبل التفكير في الخضوع للجراحات التجميلية، عليك بطرح كل الأسئلة التي تخطر على بالك، فماذا عن الندوب؟ كم تطول فترة النقاهة؟ هل تؤثر جراحات الثدي على الرضاعة؟ هل يمكن الحمل من جديد بعد شد البطن؟ هل تفيد جراحة تجديد المهبل؟؟؟
الأسئلة التي تخطر في بال الكثيرات جمعناها وطرحناها على الجراح الألماني الشهير فابيان بلاشكه صاحب الخبرة التي تمتد إلى ٣٠ عاماً، والمستشار في جراحات التجميل لبرنامج تليفزيون الواقع البريطاني “Pop Goes the Band”، الذي عرض بعضا من جراحات التجميل التي أجراها “بلاشكه” لنجوم البوب القدامى ومنهم “ديفيد فان داي” و”تيرزا بازار”، ومن الفرق الغنائية “أوريجينال باكس فيز”، و”فيساج”، “911”، و”شاكاتاك”، و”كليوباترا”.
يشتهر الدكتور بلاشكه بإجرائه جراحة تجديد شباب الوجه بأقل نسبة فتحات قطعية، ويشمل ذلك نقل الدهون والتقطيب، حيثما كان ذلك مناسبا. كذلك نجح دكتور “بلاشكه” في تطوير طريقة خاصة في جراحات تكبير الثدي، وتقنيات للشد والتصغير بما في ذلك جراحات تصحيح الثدي لدى الذكور، والتي قام “بلاشكه” بتطوير تقنياتها الفعالة بأسلوبه الخاص، كما يقدم استشارات التجميل بعيادة بودي وركس في ابو ظبي طارحاً “مامي ميك أوفر” وهو إجراء شامل مخصص للأمهات الجدد لمواجهة تحديات ما بعد الولادة وهو ما يجعلهن فئة مختلفة عن غيرهن من المرشحين لجراحات التجميل.

هل يمكن للمرأة، التي أُجريت لها جراحة شد بطن، أن تفكر في الحمل مرة أخرى أم ينبغي عليها تجنب ذلك؟
تفيد جراحات شد البطن في إصلاح عيوب الجلد والبشرة ومعالجة التلف الذي يلحق بعضلات منطقة البطن بعد الحمل والولادة. ويمكن للمرأة، التي أُجريت لها جراحة شد بطن، أن تحمل مرة أخرى، حتى أن عملية إعادة ترتيب العضلات تجعل الحمل أسهل من ذي قبل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أهم ١١ سؤال حول جراحات التجميل يجيب عنها الجراح الألماني فابيان بلاشكِه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى