الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. للعريس: قواعد لا بد منها في يوم الخطوبة

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. قد يظن الرجل أنّ إطلالته في يوم خطوبته لا تخضع لقواعد إلزامية. ورغم أنه ليس يوماً عادياً، إلا أنّ قليلة هي المرات التي يهتم بها العريس بأناقته في هذا اليوم، تاركاً الموضوع ليوم الزفاف كأنه لن يكون محط أنظار المدعوين في يوم خطوبته.
في التالي مجموعة من قواعد الإتيكيت التي يجب أن يوليها العريس أهمية خلال الاعداد لأناقته في يوم الخطوبة لضمان أكبر قدر من التألق والجاذبية.
1. ينصح خبراء الإتيكيت والموضة العريس بوضع قائمة بالأولويات التي يحتاجها في يوم الخطوبة.
2. التأكد بأنّ قائمة الأولويات جاهزة قبل يومين على الأقل من موعد الخطوبة منعاً لأي توتر أو قلق.
3. التأكد من نظافة البدلة وكيّها وتحضير أكسسواراتها يوم الخطوبة وقبل ساعات من الموعد وربما قبل يوم منه.
4. محاولة التجديد والابتعاد عن الطلة الكلاسيكية وتجربة شيء جديد شريطة الاستعانة بخبير يضمن للعريس إطلالة جديدة وأنيقة والأهم مناسبة.
5. ضمان أن تكون الإطلالة شخصية تعبّر عن الذات من دون تعقيدات.
6. تصفيف الشعر بشكل مهذب وعدم الافراط في استخدام رذاذات الشعر، مع الأخذ في الاعتبار طبيعة الأجواء المحيطة بك في هذا اليوم الخاص.
7. يهتم بعض العرسان بإطلالة متناسقة بحيث تكون ربطة عنق العريس والمنديل بلون فستان العروس، فلا تنسَ أن تتشاور مع عروسك لضمان أفضل اطلالة.
8. قد ينسى العريس أنه في مثل هذا اليوم، لن يكون ملك نفسه فقط بل هو محط أنظار الجميع والكاميرات. لذا لا داعي بأن يزيد توتره وقلقه بحمل أمور لن يحتاجها مثل المحفظة أو مفتاح السيارة.
9. في الختام، هناك ضرورة بأن يعي العريس أهمية هذا اليوم في حياته وبالتالي سيسعى تلقائياً للظهور بشخصية جذابة ومثيرة للاهتمام له وللآخرين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. للعريس: قواعد لا بد منها في يوم الخطوبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى