الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. أفضل استخدامات زيت جوز الهند للعناية بجمالك

Sponsored Links

يعتبر زيت جوز الهند من المواد المذهلة ذلك لايقتصر على صحة الجسم

يعتبر زيت جوز الهند من المواد المذهلة ، ذلك لايقتصر على صحة الجسم ، ولكنه يتمتع بقوة شفاء مدهشة وهو مفيد لكل شيء بمافيه عقلك وجسمك. زيت جوز الهند هوالأفضل من بين الأنواع الأخرى من الزيوت لأنه مزود بالمواد الغذائية، في حين أن معظم الزيوت لا تحتوي على ذلك، كما يحتوي زيت جوز الهند على مزيج فريد من الأحماض الدهنية ذات الخصائص الطبية القوية.

Sponsored Links

ومن خلال التالي يمكنك التعرف على 10 خصائص يمكن الاستفادة منها واستعمالها في أمور عدة:

معالجة الشعر
جميع العناصر الغذائية المكتظة بزيت جوز الهند قد تشفي بالفعل من مشاكل فروة الرأس وتساقط الشعر والشعر الجاف وجميع أنواع مشاكل الشعر ، وعلى سبيل المثال يمكن استخدام وصفة شامبو حليب جوز الهند المعدة منزلياً وسوف تلاحظين أن جميع مشاكل الشعر قد انتهت بفترة قصيرة.

ترطيب البشرة
يستخدم زيت جوز الهند كماسك للوجه او للتقشير وحتى كريم للبشرة؛ فهو معروف بخصائص الكولاجين وبانه الافضل لتجديد خلايا البشرة وبالتالي يعطي نتائج مثمرة وبشرة ناعمة. عند مزجه مع حبوب القهوة يصبح لدينا وصفة لازالة السيلوليت ، ويمكن إعداد مزيج من القهوة وزيت جوز الهند للتخلص من السيلوليت.

كريم لتشققات الصدر
في حال الرضاعة الطبيعية فان تلك التشققات في منطقة الحلمة تحتاج للترميم والرعاية . وهنا يلعب زيت جوز الهند دوره في إعادة لونها الطبيعي.

كريم للحلاقة
لتنوع محتويات زيت جوز الهند فانه يمكن استعماله بعد الحلاقة خاصة مع دهن الجلد بزبدة جوز الهند بعد الحلاقة.

مزيل للنتوءات
كيف هو حالك مع الالم، هل لديك الشجاعة لاجراء عملية الكي ؟ اليك الحل لانقاذك فان زيت جوز الهند هو علاج طبيعي للنتوءات الشائعة

مزيل رائحة العرق
من المدهش ان نعلم ان زيت جوز الهند من الممكن ان يستخدم كمزيل لرائحة العرق.

مزيل لبعض انواع الزيوت والشحم
هل ترغب بالحصول على تلك التركيبة السحرية التي تزيل الشحم والزيوت ؟ استخدم زيت جوز الهند فلحسن الحظ بان زيت جوز الهند يحتوي على مركبات تزيد من سرعة ازالة الزيوت او الشحم.

بديل لمرهم الفيكس
يستعمل زيت جوز الهند كبديل لمرهم الفيكس المعروف بتركيبته العلاجية لبعض الأمراض كآلام الظهر والجسم بشكل عام . فهي فكرة رائعة لصحة الامهات وخصوصي للاطفال الرضع طالما أننا نعرف طريقة وسبب استعماله.

مكمل غذائي
كل يوم ملعقة في الصباح تعزز الجهاز المناعي، ووتفتح الذهن كما تساعد على إنتاج الهرمونات وتعزز فقدان الوزن.

بديل لمعجون الاسنان
هل انت واعي من كمية المواد الكيماوية التي تضعها على اسنانك .اليك البديل وهو زيت جوز الهند الخالي من قساوة معجون الاسنان الذي تستطيع اعداده بالمنزل.

شاهدي أيضاً:
اكتشفي استخدامات كرات القطن المدهشة في تدبير المنزل
7 استخدامات مطبخية رائعة لكربونات الصودا
7 استخدامات جمالية رائعة للشاي...طبقيها في العام الجديد
طبيب البوابة: 6 استخدامات لليمون لم تكن تعرفها من قبل

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أفضل استخدامات زيت جوز الهند للعناية بجمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : موقع البوابة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى