أسرار للمرأة .. ما هي أفضل أنواع الخبز للرجيم؟

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. هناك بعض الأطعمة التي لا يمكن تناولها من دون الخبز، لكنّ الخبز الأبيض العادي هو عدو الرشاقة. هو يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية من دون أي مادة غذائية جيدة للجسم. وعند البدء باتباع الرجيم، لا بدّ من أنك تشعرين بالرغبة الشديدة في تناول الخبز. فما هي أنواع الخبز التي يمكن تناولها خلال الرجيم؟

خبز القمحة الكاملة: هذا النوع من الخبز يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الغذائية. يتم إعداده باستخدام القمحة الكاملة ويحتوي أيضاً على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن.

Sponsored Links

خبز الكينوا: هذا النوع من الخبز جديد جداً على الساحة الغذائية. يحتوي خبز الكينوا على كمية كبيرة من البروتينات وهو ممتاز جداً عند اتباع الرجيم. هذا النوع من الخبز يناسب مرضى ارتفاع ضغط الدم أيضاً.

خبز الصويا: يساعد خبز الصويا في خسارة الوزن لأنّه غني بالبروتينات والألياف الغذائية. هذا النوع من الخبز يساعد أيضاً في الوقاية من السكري والإمساك.

للمزيد:
تناولي الشوكولا و… اخسري وزنك!

مفاجأة: خضار غنية بالبروتين!
ما هي الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة؟

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. ما هي أفضل أنواع الخبز للرجيم؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق