أسرار للمرأة .. سلاف فواخرجي… إطلالات ساحرة في عنّابة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. فاز فيلم “رسائل الكرز” لسلاف فواخرجي، بجائزة الجمهور ضمن منافسات المسابقة الرسميّة لـ “مهرجان عنّابة للفيلم المتوسطي”. وتميز بإقبال جماهيري، فحضر عروضه السينمائية 40 ألف متفرج، مما اعتبرته اللجنة المنظمة رقماً قياسياً.

وفي حفل الافتتاح، اختارت فواخرجي إطلالة تذكّر بزمن الإطلالات الساحرة لنجمات السينما العربية والعالميّة، وحظي حضورها كنجمةٍ للمهرجان باهتمامٍ كبير من وزارة الثقافة الجزائرية، وأهالي مدينة عنّابة، والسلطات المحليّة في الولاية.

Sponsored Links

كما قامت في اليوم التالي بجولة سياحيّة على أبرز معالم مدينة عنّابة، كمتحف “هيبون” الأثري، وكتبت في سجل المتحف: “في كل شارع قصة وحكاية، تاريخ وحضارة، هذه هي الجزائر، بلد تاريخ، وحاضر، ومستقبل، أهل الجزائر صنعوا حضارتهم، وحضارتهم تليق بهم، بمحبتهم، بكرمهم، متحف هيبون جزء من كل، غيض من فيض، إلى المزيد، كما تستحقون.”

ومساء الثلاثاء الماضي، امتلأ المسرح في مدينة عنّابة بالجمهور الذي استقبل فواخرجي، بهتاف “تحيا سورية”. وعند عرض فيلمها “رسائل الكرز”، وقف الجمهور العنابي المحب تحية للنجمة ولوطنها قبل العرض وبعده.

وتكلل العرض بمنح الجمهور جائزته لفواخرجي في ختام المهرجان، عن  تجربتها الإخراجية السينمائية الأولى، وهي الجائزة الثانية التي يفوز بها الفيلم، إذ حصد جائزة العمل الأوّل لـ “مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط”، في منافسات “مسابقة للفيلم العربي” مطلع شهر سبتمبر الفائت.

المزيد:

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. سلاف فواخرجي… إطلالات ساحرة في عنّابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق