أسرار للمرأة .. أراب كاستينغ: غادة عبد الرازق تعتذر ووسام بريدي يحرجها

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. يبدو أنّ قرّرت تغيير أسلوبها مع متسابقي “أراب كاستينغ” بعدما وجهت لهم ملاحظات قاسية خلال الحلقة الماضية من البرنامج الذي يعرض على قناتي “أبوظبي” و”النهار”.

وفاجأت النجمة المصرية الجميع في حلقة الأمس وقدمت اعتذاراً للمتسابقين عن قسوتها معهم، قائلة: “مش عيب ان اغلط واعتذر، كان لازم اعطى نصائحي بشكل محترم أو اخف شوية وليس بهذه القسوة، والجدية معهم، واكتشفت لما قعدت معهم  هناك ظروف خارج إراداتهم، واتضايقت من نفسي، آسفة جداً المفروض كنت اخد بالي”.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، ما زال مقدم البرنامج وسام بريدي يداعب أعضاء اللجنة، بخاصة غادة عبد الرازق. فهو يعلّق دائماً على كلامها، ما جعل كارمن تسأله عن سرّ تعليقه دائماً على كلمات غادة، ليرد “لأن رأسها كبيرة”.

وهنا، شكرته غادة ليؤكد لها لاحقاً أنّها جملة تحمل معنيين، مما أحرجها لكنها تجاوزت الموقف بالقول إنّها ستأخذ بالمعنى الطيب منها.

وشهدت الحلقة مغادرة كل من المتسابقة المصرية هنا جاد، والمتسابق الإماراتي أحمد خميس.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. أراب كاستينغ: غادة عبد الرازق تعتذر ووسام بريدي يحرجها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق