أسرار للمرأة .. حصاد 2015: الدراما السورية حافظت على مكانتها

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. رغم تداعيات الحرب الأليمة، إلا أنّ شركات الإنتاج السورية تسابقت لإنجاز العديد من الأعمال الدرامية لتنافس بها مثيلاتها العربية.

ورغم الكثير من العثرات، إلا أنّ الكتّاب اجتهدوا في تأليف مسلسلات تحمل الهم الإنساني الاجتماعي للحياة اليومية، إضافة إلى القوالب الكوميدية، والبيئة الشامية.

Sponsored Links

لكن في الوقت عينه، ورغم ما حظيت به من متابعة عالية على شاشات الفضائيات العربية كافة، إلا أنها عانت من “أزمة نص” جعلت بعض موضوعاتها مكررة.

ولم يخل بعض الأعمال من الجرأة، وقد اتكأت أخرى على سمعة الدراما السورية الطيبة السابقة، وراح صناعها يستسهلون العمل، معتمدين على تلك السمعة، في وقت أثبتت أنها قادرة على انتزاع إعجاب الجمهور، إن تقيدت بالشروط الانتاجية الصحيحة المستندة الى المهنية والخبرات المتراكمة.

المجموع الكلي للأعمال توزع على 12 مسلسلاً اجتماعياً، وعشرة مسلسلات كوميدية، وسبعة أضاءت البيئة الشامية.

أما الكوميدية فهي: “بقعة ضوء11″، و”دنيا2″، و”أبو دزينة”، و”وعدتني يا رفيقي”، و”العيلة”، و”أهلين جارتنا”، و”مآسي على قياسي”، و”فشة خلق”، و”فارس وخمس عوانس”، و”فتنة زمانها”.

المزيد:
نجوم الدراما السورية في مرمى القذائف!

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. حصاد 2015: الدراما السورية حافظت على مكانتها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق