أسرار للمرأة .. ليدي غاغا تحكي تفاصيل تعرّضها للاغتصاب!

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

أسرار للمرأة .. ليدي غاغا التي سجّلت أغنية عاطفية بعنوان Til It Happens to You ضمن وثائقي “هانتينغ غراوند” الذي يحدث على مكافحة الاغتصاب في الحرم الجامعي، كشفت أخيراً تفاصيل تتعلّق بتعرّضها للاغتصاب حين كانت مراهقة.

وقالت نجمة البوب الأميركية لمنصة TimesTalks: “لم أخبر أحداً بهذه الواقعة على مدى سبعة أعوام. لم أكن أستطيع التفكير في الأمر”.

Sponsored Links

وحين سئلت عن كيفية تغيير هذه الواقعة جسمها، أجابت النجمة البالغة 29 عاماً: “حين تعيش صدمةً مماثلة للصدمة التي يولّدها التعرّض للاغتصاب، لا تظهر آثارها الجسدية فوراً عليك. إنّ تبعات عيش هذه التروما تستمر معك لسنوات بعد الحادثة، وتؤدي إلى اضطرابات جسدية. لذا، تعاني الفتيات اللواتي تعرضن للاغتصاب من ألم عاطفي ونفسي، لكن أيضاً من ألم جسدي نتيجة التعرّض للاغتصاب والاستغلال”.

وكانت ليدي غاغا كشفت العام الماضي أنّها تعرضت للاغتصاب عندما كانت في الـ 19 من عمرها، لكنها عملت جاهداً على الخروج من تبعات هذه الواقعة وعدم الوقوع أسيرة لها طوال حياتها.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. ليدي غاغا تحكي تفاصيل تعرّضها للاغتصاب! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق