الارشيف / أسرار لها

ملحم زين يتألق في السهرة العاشرة لـ “ستار أكاديمي”

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 09:27 صباحاً ... استضافت السهرة العاشرة من برنامج “ستار أكاديمي” الفنان ملحم زين في أمسية عنوانها العنفوان والأصالة. وقدّم “ريّس الأغنية اللبنانيّة” مع الطالب اللبناني مروان يوسف أغنية “حرقتلي قلبي”، كما غنّى “يا قليبي” مع الطالب التونسي نسيم رايسي.
واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنية “عندك هواية”. وأكّد زين أنّ مفاتيح نجاح أي فنّان هي السمعة الطيّبة، وحسن التعامل مع الناس، واختيار الأغاني الملائمة، والاتّكال على ربّ العالمين.
وفي جوّ مفعم بالإحساس والرومانسيّة، نقلنا الطالبان رافاييل جبّور وحنان الخضر الى إيطاليا عبر لوحة استعراضيّة معبّرة على أنغام أغنية “بعشق روحك”. بعدها، رمت الطالبة المصريّة هايدي موسى بنفسها أمام “قطار الحبّ” في لوحة فنيّة وأغنية “قال صعبان عليه”. أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فأشعل المسرح من جديد بلوحة راقصة وأغنية “Can’t Feel my face”، فيما أطلّت الطالبة المصريّة دينا عادل في لوحة فرِحة وأغنية “يلّا”.
ويُظهر طلاّب “ستار أكاديمي” قدراتهم الصوتيّة في المحطة الطربيّة الأسبوعيّة في البرنامج، وقد أطلّ هذا الأسبوع الطالبان المغربي إيهاب أمير والمصري محمّد عبّاس في ميدلي أغنيتي “بعتّلك” و”يا ليل الصبّ”، فيما عاد طالبا “ستار أكاديمي 10” مينا عطا ومحمّد شاهين، ليقفا من جديد على مسرح البرنامج، ويقدّما أغنيتهما “أنا الصاحب” الجديدة التي تشهد نجاحاً كبيراً.
وغادرت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد البرنامج، بعدما أنقذ تصويت الجمهور الطالب الجزائري أنيس بو رحلة بنسبة 54.30 % مقابل 45.70% لمابيل.
للمزيد:
شاهدي ملحم زين يدعم مشتركي “أراب آيدول”

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ملحم زين يتألق في السهرة العاشرة لـ “ستار أكاديمي” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى