الارشيف / أسرار لها

للصبايا والجميلات .. كيف تحافظين على سمرة بشرتكِ طيلة الشتاء؟

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الاثنين 09 يناير 2017 12:46 مساءً ... تحبّذ البعض من النساء الإبقاء على سمرة بشرتها طيلة فصول السنة ليس فقط في فصل الصيف، قصدنا العديد من خبراء العناية بالبشرة والتجميل وعدنا بهذه النصائح لتقدّمي بعد التقيّد بها لبشرتكِ اللّون الأسمر الدافىء الذي تحبّين والإشراقة التي تحتاجها بالرغم من الطقس البارد.

1.أقراص التسمير
لم يعد من الضروريّ تعريض بشرة الجسم لأشعّة الشمس الضارّة بها طيلة فصول السنة، فإن اكتفيتِ في فصل الصيف بارتياد الشاطىء واكتساب السمرة التي تودّين يمكن الحفاظ عليها من خلال أقراص التسمير التي تعزّز من إنتاج الميلانين في البشرة.

Sponsored Links

2.فرشاة التسمير
استعيني بالفرشاة الكبيرة لبسط مستحضر التسمير الذاتيّ بشكل متساوٍ ومتجانس على كامل البشرة مع القليل من البودرة الذهبيّة على الوجنتين لمزيد من التوهّج والجاذبيّة.

3.الشاي
هل تصدّقين أنّ غسل بشرتكِ بالشاي الأسود المنقوع يعزّز من لون البشرة السمراء ويوحّده ويزيدها اسمراراً ملفتاً ومتناغماً؟

4.اهتمّي بالترطيب
القاعدة الذهبيّة للحفاظ على اسمرار البشرة هي إبقاؤها رطبة ومشبعة بالماء. لذا خصّصي لبشرتكِ كريم ترطيب جيّداً وغنيّاً بالفيتامينات ومشتقّات الشاي لأنّها محفّزة لإنتاج الميلانين في البشرة.

5.الماكياج الملوّن
من أسرع الطرق لتسمير البشرة هو استخدام مستحضر الهلام الملوّن الذي يعزّز من دكنة الأساس ويمنح البشرة لمسة ذهبيّة مشرقة وخفيفة.

6.كوكتيل الجزر
الجزر غنيّ جدّاً بالبيتاكاروتين المحفّز للميلانين، يمنح البشرة لوناً مائلاً إلى البرتقاليّ المضيء للبشرة، لذا احرصي على تناوله بوفرة في الشتاء أو يمكنكِ عصره في الصباح الباكر، تصفيته ومزجه مع القليل من كريم الفاونديشن في النهار وكريم الترطيب في المساء لتعزيز لون البشرة بشكل فوريّ.

7.خصلات الشعر المناقضة للون البشرة
من أسرع الطرق لتعزيز سمرة البشرة اختيار لون للشعر مناقض للون البشرة الطبيعيّ أو تلوين بعض الخصل من شعركِ بلون أفتح. يفضّل أن يتمّ تنفيذها على يد خبير محترف كي لا يبدو اللّون باهتاً على البشرة. جرّبي خصلات بلون الفانيليا، القرفة، الكاراميل والكستناء، فهذه ألوان تتناغم بقوّة مع لون البشرة وتعزّز من سمرتها بشكل طبيعيّ.

 

اقرئي أيضاً

5 نصائح غير معروفة عن التسمير الذاتيّ

طريقة تصحيح التسمير الزائف

طريقة وضع كريم التسمير

------------------------
الخبر : للصبايا والجميلات .. كيف تحافظين على سمرة بشرتكِ طيلة الشتاء؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى