الارشيف / أسرار لها

للصبايا والجميلات .. الخميرة... بديل البوتكس في تسمين الوجه!

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 10 يناير 2017 12:56 مساءً ... تعدّ الخميرة من أكثر الموادّ المفيدة للجسم والبشرة والشعر، وفق آخر الاكتشافات  التي توصّل إليها فريق من الباحثين في جامعتي جونز هوبكنز وتايوان الوطنيَّة، إذ خلصوا جميعاً إلى أن للخميرة تأثيراً فعالاً في تسمين الوجه والحفاظ على شباب البشرة، إضافة إلى تأخير ظهور التجاعيد وتقليل نسبتها، بسبب وجود كائنات حيَّة وحيدة الخليَّة داخل الخميرة، تحتوي على بروتين محدّد مسؤول عن التغييرات المتعلقة بالعمر. وأوضحت الدراسة أنّ قمع تلك الكائنات بشكل اصطناعيّ، يمكن أن يؤدّي إلى كبرها في السنّ بسرعة، فيما يقلّ متوسط عمرها المتوقع. في المقابل، لاحظ الباحثون أن تعافي تلك الكائنات يؤدّي إلى إبطاء عمل البروتين المسبّب للشيخوخة بشكل ملحوظ.
فإذا كنت تعانين من نحافة الوجه وتريدين تسمينه بطرق طبيعية بعيداً عن اللجوء إلى حقن البوتوكس، إليك من "الجميلة" قناع الخميرة والعسل لتسمين الوجه وإظهاره بشكل أفضل:

الخميرة ثلاثة أنواع
خميرة البيرة: هي مادة شبيهة بالعجين، ولها شكل مستطيل. أمّا الخميرة الفوريَّة، فهي خميرة مجفَّفة تُباع في السوبر ماركت، على شكل حبيبات صغيرة بحجم حبَّة السكر.

Sponsored Links

الخميرة الفوريَّة وفوائدها
للخميرة الفورية فوائد تجميليَّة متعدِّدة، سواء للوصول إلى الوزن المثالي، أو لتنعيم الشعر. لكن فائدتها الأبرز هي في نضارة البشرة وتنقيتها.
وتحتوي خميرة البيرة على جميع فيتامينات "ب" وتفيد الأشخاص الذين يعانون من ضعف الأعصاب والشهية ومن النحافة. واستخدام هذه الخميرة آمن جداً، وتؤخذ بمعدّل حبتين قبل الوجبات الثلاث للبالغين، وحبَّة قبل الوجبات لمن هم بين الثانية عشرة والثامنة عشرة من العمر.

كيف تستخدمين الخميرة لجمال بشرتك؟
المكونات:
ملعقة من الخميرة، ملعقة من العسل، ليمونة، ملعقة من الزبادي (االروب).
الطريقة:
اخلطي جميع المكونات السابقة معاً حتى تُصبح متماسكة بعض الشيء، ثمّ قومي بوضعها على وجهك لمدَّة نصف ساعة، ثمّ افركيها، قبل أن تغسلي وجهك بماء فاتر. أنهي التطبيق بوضع كريم مرطب.
كرري هذا القناع حتى تحصلي على المطلوبة من تسمين الوجه وإعطائه نضارة وإشعاعاً.

بالفيديو: شاهدي خلطة الكولاجين الطبيعي لبشرة خالية من التجاعيد في دقائق:

اقرئي أيضاً:

امنحي حاجبيك كثافة طبيعية تشبه الجميلة كارا ديليفين

3 وصفات طبيعية لشفاه أنثوية ناعمة الملمس.. بالخطوات والفيديو

نصائح من المطبخ السعودي للتمتع بأنفاس عطرة

 

 

 

------------------------
الخبر : للصبايا والجميلات .. الخميرة... بديل البوتكس في تسمين الوجه! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى