الارشيف / أسرار لها

للصبايا والجميلات .. أفضل طريقة للعناية ببشرة العروس المحجبة

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 10 يناير 2017 12:56 مساءً ... للحفاظ على لون بشرة متساوٍ وبشرة متوهّجة للعروس المحجبة عليك اتباع هذه الخطوات جيداً قبل زفافك:

 

Sponsored Links

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

*زيدي ترطيب البشرة في الشهور السابقة لحفل الزفاف. وابحثي عن منتج يرطّب ويحمي من الشمس في الوقت نفسه، واحرصي على استخدام الكثير منه خلال الأسبوع السابق لزفافك، خاصة إذا كنت ستقيمين الحفل في الجبال. فعلى ارتفاع 2500 م عن سطح البحر، لا توفر الغيوم أي حماية، مما يسمح لأشعة الشمس فوق البنفسجية القصيرة بالاختراق وحرق البشرة، بالإضافة إلى الضرر المعروف الذي تسبّبه الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والقصيرة. وتقول شليزنجر: "يتفاقم هذا الضرر بزيادة قوة أشعة الشمس فوق البنفسجية القصيرة والطويلة والمتوسطة المنعكسة عن الثلج." ولتجنّب هذه الحروق، ضعي واقياً شمسيّاً لا يقلّ عن 30 كل يوم، وتذكري أن تعيدي وضعه كلّ ساعتين.

*مع اقتراب موعد الزفاف، استخدمي جهاز الترطيب إذا كان لديك، وتذكّري شرب الكثير من الماء.

*تجنّبي الاستحمام بماء ساخن لفترة طويلة لأنّها تجرّد البشرة من الرطوبة والزيوت.

*لا بأس بتقشير البشرة بمقشر لطيف مرة أو مرتين أسبوعياً، أو استبدلي كريمك المرطّب بكريم يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي، للتخلص من الخلايا الميتة والحفاظ على نعومة الجلد، ولكن لا تجرّبي أي منتجات جديدة، والتي ربما تهيّج البشرة في الأسبوع السابق لزفافك.

 

إقرئي أيضاً

خلطة لتفتيح بشرة العروس وزيادة اشراقتها

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف

طريقة العناية ببشرة العروس الجميلة

------------------------
الخبر : للصبايا والجميلات .. أفضل طريقة للعناية ببشرة العروس المحجبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى