الارشيف / أسرار لها

للصبايا والجميلات .. الملح المكوّن الافضل لتأخير التجاعيد وعلاج البشرة الدهنية

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 يناير 2017 01:01 مساءً ... الملح صديق البشرة، نعم هو كذلك، لتحقيق التوازن للجسم والجلد معاً، خاصّة أنّه يعمل على تأخير ظهور التجاعيد وتقدّم سنّ البشرة.
إليكِ استخدامات متعدّدة للملح للعناية ببشرتكِ:
- تقشير البشرة:
بعد الاستحمام، وبينما لا يزال جسمكِ رطباً ومبلّلاً، استخدمي القليل من حبيبات الملح لتدليك بشرتكِ برفق للتخلّص من طبقات الجلد الميتة، للحفاظ على نعومة البشرة ولتنشيط الدورة الدمويّة خاصّة في ساعات الصباح بعد ممارسة التمارين البدنيّة لتبدئي يومكِ بنشاط.
-علاج حكّة الجلد:
الاستلقاء في حوض الاستحمام بعد إضافة كميّة من الملح علاج فعّال لحكّة الجلد. أضيفي كوباً واحداً من ملح الطعام أو ملح البحر لماء الاستحمام بهدف تنعيم البشرة والاسترخاء أيضاً.
-التخلّص من الروائح غير المرغوبة:
للتخلّص من رائحة البصل العالقة في يديكِ، افركيهما بالقليل من الملح والخلّ، ثمّ اغسليهما بالماء.
-منظّف وتونر للبشرة:
اخلطي ملعقة كبيرة من الملح وملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء صغير، ثمّ استخدمي الخليط في تدليكِ الوجه والرقبة، مع تجنّب منطقة العينين. اغسلي وجهكِ جيّداً بعد ذلك بالطريقة المعتادة.
-العناية بالبشرة الدهنيّة:
للتخلّص من الزيوت الزائدة في البشرة، قومي بملء زجاجة صغيرة ذات غطاء بخّاخ بالماء الفاتر مع إضافة ملعقة صغيرة من الملح، رشّي منها على وجهكِ، فالماء المالح يزيل الزيوت عن البشرة.

Sponsored Links

 

------------------------
الخبر : للصبايا والجميلات .. الملح المكوّن الافضل لتأخير التجاعيد وعلاج البشرة الدهنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى