أخبار عاجلة
#في_الجابون بالفيديو – ماذا قدم صلاح ضد مالي -
أسرار الأسبوع: اسباب تراجع الاهلي عن ضم حمودي -

لك سيدتى .. المخمل ترسم عبايات شتاء 2017 من فايزة بوقصة

لك سيدتى .. المخمل ترسم عبايات شتاء 2017 من فايزة بوقصة
لك سيدتى .. موضة المخمل ترسم عبايات شتاء 2017 من فايزة بوقصة
Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 يناير 2017 06:51 مساءً ... كشفت علامة بوقصة Bouguessa عن مجموعاتها الجديدة من عبايات خريف وشتاء 2016 – 2017، والتي أتت بتصاميم عصرية ستكرس لإطلالاتك الشرقية هذا الموسم.
فمن صيحات 2017 أختارت المصممة الجزائرية فايزة بوقصة خامة المخمل لتصمم بها عدد من العبايات التي ضمتهم هذة المجموعة الفريدة، والتي لم تخرج ألوانها عن البرغندي، الأخضر، الأزرق، الأبيض والأسود.
ولم تكتفي الدار الشهيرة بتقديم العبايات التقليدية المفتوحة من الأمام بل أبتكرت موديلات مميزة أستوحت بعضها من ستايل البليزر (السترة الرسمية)، والبعض الأخر جاء بياقات دائرية أو بشكل القميص.
الخطوط النظيفة والحداثة ممزوجة بالكلاسيكية، عناصر تقف خلف تميز هذة التشكيلة عن غيرها من مجموعات عبايات شتاء 2017 وتستهدف بها فايزة بوقصة كعادتها المرأة العصرية القوية المواكبة للموضة والباحثة دوماً عن كل جديد يناسب هويتها في عالم الأزياء الرحب.
طالعي هذة المجموعة الفاخرة والتي يمكن لأي موديل منها أن يرافقك من الصباح إلى المساء فقط مع إستبدال بعض الأكسسوارات بأخرى تناسب المساء والمكان الذي ستتوجهين إليه.

 

Sponsored Links

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موضة المخمل ترسم عبايات شتاء 2017 من فايزة بوقصة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للصبايا والجميلات .. كيف تحافظين على سمرة بشرتكِ طيلة الشتاء؟
التالى لك سيدتى .. موضة 2017.. بنطلون جينز بأرجل قصيرة وواسعة