الارشيف / أسرار لها

للصبايا والجميلات .. خلطة لتحفيز انتاج الكولاجين لبشرة أكثر شبابًا وحيوية

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 يناير 2017 07:01 مساءً ... الكولاجين هي المادة الرئيسية المسئولة عن ليونة البشرة وصحتها، وعبارة عن نوع من البروتين تحتاج إليها البشرة في نظام تجديد الخلايا، وتقل مادة الكولاجين في البشرة نتيجة ظهور التجاعيد أو علامات الشيخوخة مع التقدم في السن.
ومع تقدم العمر؛ فإن قدرة الجسم على إنتاج بروتين الكولاجين تقل وتبطئ، وهذا له أثر سلبي على قدرة الجسم على إصلاح وصيانة نفسه؛ مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تغيرات في المظهر والمرونة.
فوائد الكولاجين للبشرة:
* يخفي علامات الإرهاق.
* يعطي الجلد والشفتين مظهر الامتلاء.
* يعزز مرونة الجلد.
* يقلل من عمق الثنايا والتجاعيد.
* يقلل من الهالات السوداء حول العينين.
* تألق الوجه بشكل طبيعي.
* يعيد للبشرة مظهر الشباب والحيوية.
وإليك عزيزتي، خلطة الجوافة والجزر لإعادة الكولاجين للبشرة، والحصول على بشرة ناعمة خالية من المشكلات والهالات السوداء، والاستمتاع بوجه مشرق.
خلطة الجوافة والجزر:
وتحتوي الفواكه على الفيتامينات الأساسية التي تساعد في إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، وهي فيتامينات: أ، إي، وسي.
مكونات الخلطة:
حبة جوافة.
حبة جزر.
طريقة تحضير الخلطة:
اهرسي حبة من كلٍّ من الفاكهتين، وامزجيهما مع بعض جيداً، ومددي الخلطة على البشرة لمدة نصف ساعة أو أربعين دقيقة، وتأكدي من فردها بالتساوي على جميع أنحاء الوجه.
اغسلي البشرة عند الانتهاء، بالماء الفاتر، وجفّفيها بلطف، وحاولي اعتماد هذه الوصفة مرة أو مرتين أسبوعياً، وستكونين سعيدة بالنتائج، لبشرة تزداد شباباً وحيوية.

 

Sponsored Links

 

------------------------
الخبر : للصبايا والجميلات .. خلطة لتحفيز انتاج الكولاجين لبشرة أكثر شبابًا وحيوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا