خبر جديد .. أحمد عز يطارد أنغام مجدداً!

0 تعليق 84 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:18 صباحاً ... يبدو أنّ زواج أحمد عز وأنغام سيظلّ يلاحق الأخيرة سواء في لقاءاتها التلفزيونية أو ندواتها الفنية، إذ تعرّضت الفنانة المصرية لأكثر من موقف حرج بسبب هذا الزواج خلال ندوة تكريمها من قبل “مؤسسة الأهرام” في القاهرة. وسألها أحد الحضور عن إمكانية التعامل مع طليقها أحمد عز من خلال مشاركته في بطولة أي عمل سينمائي، لترد قائلة: “أسعى دائماً للفصل بين الأمور الشخصية والعمل، لكن أرى أنّ الدور الذي يمكن أن يقدّمه أحمد عز سهل للغاية أن يقدمه أي فنان”.
بعدها سئلت عما إذا كان الصلح قد تمّ بينها وبين زينة، إذ كانتا حاضرتين في عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين. وهنا، انفعلت وردّت غاضبة: “أنا مش جاية الأهرام عشان أتسأل الاسئلة دي”.
على جانب آخر، تحدثت أنغام عن ألبومها الجديد “أحلام بريئة”، مؤكدة أنّها غير نادمة على خوض تجربة الإنتاج من خلال هذا الألبوم، وموضحة أنّ ردود الأفعال التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فالألبوم حقق نجاحاً ضخماً في جميع أنحاء الوطن العربي. وتابعت أنّ المجهود الذي بذلته لأكثر من عامين خلال التحضير له، لم يذهب هباءً.
واستقبلت شائعة خلافها مع سميرة سعيد بضحك هستيري، وقالت: “سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح البومي في التوقيت نفسه لطرح ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل”.
وحرصت أنغام على الحديث عن ابنيها، مؤكدة أنّهما يمتلكان ميولاً فنية، وتحديداً في مجال الغناء. وأكدت أيضاً أنّ نجلها عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية في الآونة الأخيرة.
وفي نهاية الندوة، كرّمت مؤسسة “الأهرام” أنغام بحضور الشاعر أمير طعيمة، حيث تم اهداؤها درع المؤسسة.
يذكر أنّ أنغام كانت قد أكدت زواجها من أحمد عز وانفصالها عنه منذ قبل ثلاث سنوات بعدما انتشرت وثيقة زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد:
أنغام تؤكد زواجها من أحمد عز!

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر جديد .. أحمد عز يطارد أنغام مجدداً! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أنا زهرة

0 تعليق