الارشيف / أسرار لها

كيف تظهرين أصغر سنًا؟.. بريتني سبيرز ترشدك إلى الطريقة المثلى

لاقتراحات اماكن الخروج

رغم أن المعروف عنها لجوءها للماكياج الثقيل خلال التصوير، تخلت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز عن الماكياج المكثف وظهرت في عدة صور «سيلفي» لها عبر إطلالة طبيعية جعلتها تبدو أصغر سنا لمتابعيها عبر حسابها الرسمية الذين يصل عددهم إلى 25.6 مليون متابع.

Sponsored Links

وقدمت «بريتني»-38 عاما- نصائح عبر صفحتها للنساء ليبدين أصغر سنا، وهي التخفيف من الماكياج خاصة في فصل الصيف والابتعاد عن استخدام ظلال العين، والاكتفاء باستخدام الماسكرا كي لاتبدو وجوههن وأعينهن فاقدة لجاذبيتها.

وكتبت «بريتني»: «الأمر في غاية البساطة، بعد كل هذا الوقت في حياتي، أتعلم الآن أنه لا يوجد مكياج، وهذا هو الطريق الصحيح، وبدلا من إنفاق المال على مستحضرات التجميل وألوان الماكياج، قليل من هيكفي لإبراز الوجه، والظهور بشكل طبيعي وأصغر سنا».

يأتي هذا في الوقت الذي كانت تحرض فيه نجمات على استخدام «الكونتور» و«التنيت» كمواد لإبراز تقاسيم الوجه ومنحه إطلالات ذات أبعاد مختلفة، وسار على نهجهن النساء في العالم، منهن «كيم كاردشيان» نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    88,402

  • تعافي

    28,924

  • وفيات

    4,352

------------------------
الخبر : كيف تظهرين أصغر سنًا؟.. بريتني سبيرز ترشدك إلى الطريقة المثلى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا