أسرار لها

لك سيدتى .. للقصيرات: بناطيل بالخصر العالي الموسم تزيدك طولاً

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 01:30 مساءً ... تواجه قصيرة القامة صعوبة في إختيار ما يناسبها من الأزياء فتفتش دوماً عن التصاميم التي تزيدها طولاً، ويأتي البنطال عالي الخصر في مقدمة القطع التي ستخدم إطلالاتها وهو يعد من أبرز صيحات هذا الموسم بعد أن تصدر مجموعات ما قبل خريف 2017.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل التصاميم مع نصائح لأناقتك هذا الشتاء.

Sponsored Links

- من أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع فيها قصيرة القامة هو إعتماد بنطال عالي الخصر وتزيينه بحزام بلون مغاير، مما يوحي بشكل مقسم للقوام وبالتالي يبطل مفعول قصة الخصر العالي، لذا ننصحك بأن تختاري حزام من نفس اللون أو على الأقل بلون البلوزة أو التوب الذي ترتديه.

اقرئي أيضًا : 10 أخطاء تقع فيها قصيرات القامة تجنبيها هذا الخريف

- يُفضل أن تعتمدي توب وبنطال من نفس اللون من وحي إطلالة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، فالإطلالة الموحدة ستكسبك مزيد من الطول لاسيما بإعتماد حذاء بكعب عالي من دون إبزيم يلف الكاحل.

- للمساء تألقي ببنطال بقصة مستقيمة باللون الأسود مع بلوزة منقوشة بأكمام الجرس تمنح كتفيك عرض أكبر، وأكملي إطلالاتك بوشاح فرو من وحي إطلالة عارضة دينيس باسو Dennis Basso أو أعتمدي فيست فرو لتحمي نفسك من برودة الطقس في الأيام القادمة.

- البنطال المصمم بنقشة المربعات من هيرميس Hermès ننصح به القصيرات نحيفات القامة، فعلى الممتلئات تفاديه تماماً لأنه سيبرز المناطق الممتلئة من أجسادهن.

اقرئي أيضًا : جاكيتات فرو الموسم وأسرار تنسيقها في شتاء 2018

- البنطال المصمم بحزام يشد الخصر من وحي الكورسيه كما في موديل زهير مراد Zuhair Murad يمكن أن يكون الحل السحري لإخفاء (الكرش) البارز، نسقيه مع توب أسود ليظهر الصدر والأكتاف بشكل أنحف.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. للقصيرات: بناطيل بالخصر العالي موضة الموسم تزيدك طولاً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا