أسرار لها

لك سيدتى .. عبايات الموسم تزيدك طولاً وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

اسرار الاسبوع .. الأحد 03 ديسمبر 2017 04:14 مساءً ... برع مصممو العبايات في تقديم قطع رائعة من العباءة الشرقية والتي ضمت موديلات تناسب مختلف الأطوال لاسيما قصيرات القامة، (الجميلة) جمعت لكِ أجدد القصات التي ستزيدك طولاً وتعرفك على طرق لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

- أنماط عديدة تناسب القصيرات أبرزها العبايات ذي الكسرات الضيقة مثل موديل ماركة نور ذا ليبل Noor the Label والتي ستنحف قوامك وتزيد من طوله.

Sponsored Links

- إعتماد أزياء بلون موحد مع عباءتك السوداء على طريقة عارضة إندماج Endemage سيساهم في إكسابك المزيد من الطول، وبإمكانك تنسيقها مع حذاء أبيض من دون إبزيم وحقيبة حمراء لإطلالة على الموضة.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

- العباءة الموقعة من ماركة Aywa London والتي تتميز بالخطوط العامودية التي تزينها، تأنقي بها في طلعاتك المسائية ولائميها مع حذاء بنقشة جلد الفهد وحقيبة باللون البرغندي.

- عباءة ماركة بليتش Bleach لفتنا تصميمها الذي يجمع فخامة المخمل البني بحرفية التطريز ولكن عليكِ إستبدال الفستان الـ midi بقطعة بطول العباءة لتبرز طول قامتك.

- كما يمكنك إختيار تصميم مزدان بتطريز عامودي على الجانبين كما في عباءة دار موزان Mauzan، ونسقيها مع حذاء بلون الجلد وحقيبة Tote سوداء.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع لندن اختاريها حسب شكل جسمك

خيارات متنوعة تؤمن لكِ الطلة التي ترغبين بها، فقط أحسني تنسيقها مع حقائب بحجم متوسط حتى لا تطغى على شكل جسمك، وأحذية Pumps من دون كعب عريض أو رباط يلف الكاحل.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. عبايات موضة الموسم تزيدك طولاً وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا