أسرار لها

لك سيدتى .. بناطيل بالخصر العالي ما قبل خريف 2018 تزيدك طولاً

اسرار الاسبوع .. الخميس 07 ديسمبر 2017 04:38 مساءً ... بعدما احتل مكاناً بارزاً ضمن المجموعات المخصصة لأكثر من موسم سابق ها هو البنطال بالخصر العالي يسجل حضوراً مميزاً ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018، الأمر الذي يصب في صالح قصيرات القامة ويعود السبب لكونه من أبرز القطع التي توحي بقوام أكثر طولاً.

شاهدي 10 من أحدث الموديلات، وإليكِ طرق لتنسيقها بأناقة هذا الشتاء.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : للقصيرات: بناطيل بالخصر العالي الموسم تزيدك طولاً

- يظل البنطال عالي الخصر مع قصة تتسع تدريجياً وصولاً للحافة لاسيما اذا ما كان باللون الأسود قطعة مناسبة لإطلالات العمل الرسمية، نسقيه من وحي عارضة ريد فالنتينو Red Valentino مع كنزة مونوكروم وبلوزة أو قميص أبيض مزودة برباط عنق على هيئة فيونكة.

- البنطال المصمم بأزرار على الصفين من فيليب ليم Phillip Lim يمكنك تنسيقه مع قميص أبيض ومعطف Trench باللون الكاميل لإطلالة تصلح للمكتب وطلعة مع الأصدقاء في الصباح.

- جربي تنسيق البنطال الجينز الشارلستون مع بلوزة حريرية وسترة فرو على غرار عارضة ماركة Dsquared2 لإطلالة كاجوال مفعمة بالثراء.

اقرئي أيضًا : موديلات بناطيل عالية الخصر خريف 2017 تزيد من طولك

- البنطال بالخصر العالي مع أربطة عريضة من أبرز إتجاهات شتاء 2018، نسقيه مع توب بياقة عالية كما في تصميم ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وأكملي طلتك بسترة جلد لإطلالة كاجوال مميزة.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. بناطيل بالخصر العالي موضة ما قبل خريف 2018 تزيدك طولاً .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا