الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. المنظفات الخالية من الصابون: الحل الأمثل للبشرة الحساسة

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. التنظيف هي من أهم الخطوات التي تساعد على الحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب. وغالبا ما يستخدم الصابون في تطهير البشرة وتخليصها من الأوساخ والدهون والشوائب المتراكمة، ولكن في الحقيقة، الصابون يزيل الطبقة الخارجية الحامية للبشرة مما يؤدي إلى الجفاف الشديد والتحسس.

استبدليه بالمنظفات الخالية من الصابون التي تزيل الأوساخ وبقايا المكياج بلطف دون أن تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية التي ترطبها وتحميها من الضرر. صمم العديد منها خصيصا لتنظيف البشرة الحساسة والمعرضة للإصابة بحب الشباب بشكل لطيف ولكن بفعالية فائقة.

Sponsored Links

يحتوي هذا المنظف على مواد تنظم عملية إنتاج الزيوت ومادة الزنك غلوكونيت المضادة للإلتهابات. يزيل الأوساخ من أعماق المسام كما أنه معزز بماء “أفيان” المعدنية لتهدئة البشرة.

Cetaphil Gentle Skin Cleanser

منظف لطيف جدا، يزيل الشوائب وينظف بشكل فعال دون أن يزعج طبيعة البشرة الحساسة. اختيار مثالي لمن تعاني من إحمرار البشرة وحالات الجفاف المزمن مثل الصدفية والإكزيما.

إعتني بجسمك مع هذا الغسول المعزز بزيوت الأوميغا والمرطبات الطبيعية التي تنظف وتعالج البشرة شديدة الجفاف. فهو خال من الصابون والصبغات والعطور.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. المنظفات الخالية من الصابون: الحل الأمثل للبشرة الحساسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى