الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. محمد خير الجراح: الممثلون اللبنانيون لا ينجحون إلا بلمسة سورية

Sponsored Links

أسرار للمرأة ..  

اعتبر محمد خير الجراح أنّ ظاهرة الإشكالات القانونية والنزاع على ملكية الأعمال غريبة ومستهجنة، وازدادت هذا العام حول مسلسلات عدة تأجّل عرضها كـ “الخان”، و”فارس وخمس عوانس”.

Sponsored Links

وتحدث لكاتيا اسكيف عن أغنيته الجديدة “رح بتضلي” التي ستترافق مع كليب قريباً ويغنّي فيها لحلب. وأكّد أنّه لم يغن لها كونه من أبنائها، بل لأنّها مكون أساسي في الذاكرة السورية.

واعتبر أنه ليس مغنياً، ولم يتوجه للغناء ليكون مطرباً، بل ليعبّر عن أفكاره ووجهة نظره من خلال الغناء الذي يعيش في الذاكرة لمدة طويلة.

وعن المطربين الذين يتوجهون إلى التمثيل، قال: “لا استطيع أن أغنّي على المسرح لمدة أربع ساعات. ولا أرى فائدة واضحة من ذلك، ومعظم من مثّل من الفنانين القدامى أراد الترويج لغنائه أكثر، كما لم نر نتائج تستحق هذا التوجه من المطربين إلى التمثيل كعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب”.

وحول توقف نجاح الأعمال اللبنانية على تواجد سوري فيها، أجاب الجراح: “الممثلون اللبنانيون لا ينجحون إلا بلمسة سورية، وآلية إنتاج المسلسلات اللبنانية هي بالكامل في يد المنتج الذي يتحكم بالنص والممثلين، بينما مهمة المخرج تبدأ بعد ذلك”.

المزيد:

 

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. محمد خير الجراح: الممثلون اللبنانيون لا ينجحون إلا بلمسة سورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى