الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. سميرة سعيد وأصالة وليلى علوي يحتفلن بالعروس “أنغام”

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. أقامت شركة “روتانا” احتفالية كبرى في مناسبة طرح الألبوم الجديد للمطربة أنغام في أحد فنادق القاهرة الكبرى. وشهدت الأمسية حضور عدد كبير من النجمات اللواتي حرصن على الحضور لتهنئة أنغام بنجاح ألبومها “أحلام بريئة”.

وتحدثت أنغام خلال المؤتمر الصحافي عن ألبومها الجديد وعودتها إلى “روتانا”، نافية وجود أي خلافات بينها وبين “روتانا”. وهذا ما أكّده رئيس الشركة سالم الهندي الذي أدار الاحتفالية مع أنغام.

Sponsored Links

وعن أكثر الأغنيات التي تلقت عليها ردوداً إيجابية، أكدت أنّها فوجئت بنجاح أغنية “اكتبلك تعهد”، مؤكدة أنّ عدداً كبيراً من الجمهور تعلّق بهذه الأغنية.

بعدها، فوجئت أنغام بحضور سميرة سعيد المؤتمر الصحافي لتهنئتها بنجاح الألبوم بل وصفتها بالعروس الجميلة لتلك الاحتفالية، مما أخجل أنغام التي أكدت للحضور على قوة علاقة الصداقة والمحبة التي تجمعها بسميرة سعيد.

في الوقت نفسه، حرص عدد كبير من النجمات على حضور الاحتفالية التي أعقبت المؤتمر الصحافي. وجاءت في مقدمة الحضور ليلى علوي التي تجمعها علاقة صداقة بأنغام، وحرصاً على التقاط السيلفي معاً. كذلك، حضرت الهام شاهين وكارمن سليمان ومي فاروق.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. سميرة سعيد وأصالة وليلى علوي يحتفلن بالعروس “أنغام” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى