الارشيف / أسرار لها

أسرار للمرأة .. يسرا أجمل مع عمر الشريف

Sponsored Links

أسرار للمرأة .. استطاعت يسرا خطف الأنظار خلال حضورها احتفالية تكريم الفنان الراحل عمر الشريف التي أقيمت على هامش فعاليات “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

وأطلّت النجمة المصرية بفستان أسود أنيق، مما جعل بعضهم يقول بأنّها أجمل من الإطلالة التي ظهرت بها في افتتاح المهرجان حين ارتدت فستاناً ذهبياً من تصميم هاني البحيري.

Sponsored Links

وحضرت أيضاً النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالي، وستيف كينس وكيل أعماله في لندن، وكاثرين ماريسكا وكيلة أعماله في باريس والممثلة أندريا فريول، بالإضافة إلى عدد كبير من محبّي وأصدقاء النجم الكبير، سواء ممن رافقوه في مسيرته الفنية أو ربطتهم به علاقة صداقة في رحلته الإنسانية منهم حسين فهمي، ولبلبة، وإلهام شاهين، وسمير صبري، وخالد النبوي، والمخرج هاني لاشين، والمخرج التلفزيوني وعمر زهران الرئيس السابق لقناة “نايل سينما” السابق.

وأشاد الجميع برقة وتواضع وانسانية  الشريف، وتمثيله المشرّف لمصر في السينما العالمية، نتيجة عشقه الشديد لعمله وفنه. وألقى بعضهم الضوء على حسه الفكاهي وروحه المرحة، إلى جانب حبه للالتزام والاجتهاد.

------------------------
الخبر : أسرار للمرأة .. يسرا أجمل مع عمر الشريف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : أنا زهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى