أسرار لها

لك سيدتى .. موديلات فساتين بأكمام طويلة خريف 2017 والأنسب لشكل جسمك

اسرار الاسبوع .. السبت 13 يناير 2018 03:06 صباحاً ... لازالت عروض أزياء خريف وشتاء 2017 – 2018 هى المرجع حين نفكر في إطلالات نثري بها خزانتنا هذا الموسم، ومنها نضع بين يديك تشكيلة متنوعة من أجمل الفساتين المميزة بأكمامها الطويلة الأمر الذي يضمن لكِ الدفء والإحتشام.

- لتطيلي رقبتك ولتنحيف منطقة الصدر ألجئي إلى الفساتين الـ V Neck والتي أحضرناها لكِ من مجموعات بول آند جو Paul & Joe، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

Sponsored Links

- الفستان المصمم بقصة الـ A Line الهدلة من لويفي Loewe حيلة مجربة لإطالة القامة أيضاً الفستان المزدان بخيوط ذهبية بشكل عمودي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta سيحقق لكِ الطلة التي تنشدينها في حال كنتِ قصيرة القامة .

اقرئي أيضًا : أزياء وفساتين بالأحمر وأسرار تنسيقها في يوم الحب على غرار الفاشينيستا

- النحيفات عليهن إنتقاء موديلات مزينة بالنقشات لتمنحهن قواماً أكثر إمتلاءاً، وهى متوفرة بتوقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci، وفالنتينو Valentino.

- الفساتين المزينة بشقوق طويلة مثل تصاميم فندي Fendi وزهير مراد Zuhair Murad ستزيد طول ساقيك لإطلالة ممشوقة.

- جميع الموديلات يفضل تنسيقها مع أحذية بكعب متوسط من دون إبزيم أو أبواط شرط أن تحسني إختيار الطول الذي يناسب الفستان وشكل جسمك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مونوكروم الموسم تخفي عيوب جسمك

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة خريف 2017 والأنسب لشكل جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا