الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. فساتين سهرة لبنانية بالأحمر لإطلالة جذابة في عيد الحب

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:22 صباحاً ... سيبقى الفستان الأحمر رغم جرأته واحداً من أهم القطع الأساسية في خزانة كل امرأة أنيقة، فهو قطعة لا تستطيع أن تقاومها معظم النساء، وهو الأمر الذي يدركه معظم مصممي الأزياء؛ لذا يحرصون دوماً على تضمينه في مجموعاتهم الجديدة.

بتوقيع أسماء أشهر المصممين اللبنانيين، أحضرنا لكِ أجمل تصاميم الفساتين الحمراء، لتستوحي منها شكل الموديل الذي ستخطفين به الأنظار في سهرات ربيع 2018.

Sponsored Links

اقرئي أيضًا : للمحجبات: عبايات ترابية ومونوكروم من خزانة الفاشينيستا فاطمة حسام

الفستان بالأكمام الطويلة والأكتاف البارزة واحد من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام وتجدينه في الباقة التي جمعناها لكِ اليوم من توقيع زهير مراد ZuhairMurad، وهو تصميم جريء؛ حيث اعتمد على قصة التنورة المزينة بشق طويل، وبتصميم مشابه قدم المصمم الشهير موديلاً آخر ولكن بتوب ديكولتيه.

واعتمد جورج حبيقة Georges Hobeika في تصاميمه على قصة الـ A Line مع تطريز ناعم بنفس لون الفستان أو كسرات ناعمة ستعزز إطلالاتك الأنثوية، وهو أيضاً خيار مميز لحفلات الخطوبة.

اقرئي أيضًا : عبايات خليجية بتوقيع هانية البريكان لاستقبال رمضان  

الأكمام المنسدلة عن الأكتاف، الشيفون والدانتيل تفاصيل وظفها المبدع طوني ورد Tony Ward في خدمة تصاميمه الراقية، شاهدي اثنين منها قبل أن تختاري الفستان الذي ستطلين به في سهرتك القادمة.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. فساتين سهرة لبنانية بالأحمر لإطلالة جذابة في عيد الحب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا