الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. معاطف خريف 2018 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 14 فبراير 2018 11:30 صباحاً ... تنوع رائع وخامات تعكس الأجواء الشتوية المفعمة بالفخامة زينت عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة Ready to Wear موسم خريف 2018 وتمثلت في معاطف أتت بقصات وأطوال تحاكي جميع الأذواق وتلاءم مختلف الأجسام.

الجميلة تعرفك على جديد أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة، وتخبرك بأسس إختيار الموديل بحسب جسمك.

Sponsored Links

- لازال المعطف الأحمر متصدراً لمشهد الموضة، الموديل الماكسي لدى Hellessy نرشحه للقصيرات شرط تنسيقه مع إطلالة من نفس اللون أو توب وبنطال باللون الأسود لتنحفي قوامك وتظهرينه بشكل أطول.

اقرئي أيضًا : معاطف ملونة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- المعاطف المطبعة تحديداً الموردة أعجبتنا بتوقيع كينزو Kenzo، وهو تصميم يناسب النحيفات أما الممتلئات لاسيما القصيرات عليهن تفادي هذا الستايل تماماً.

- لتزيدي من عرض كتفيك أعتمدي واحد من تصاميم توم فورد Tom Ford، Milly أو ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz والتي تمتاز بياقتها العريضة.

- ألجئي إلى المعاطف التي يصل طولها لمنتصف الساق في حال كنت ممشوقة القوام وتجدينها لدى نيكول ميلر Nicole Miller و Milly أما القصيرات فعليهن الإختيار بين المعاطف القصيرة التي ينتهي طولها عند منتصف الفخذ أو الطويلة الماكسي التي تغطي الكاحل.

اقرئي أيضًا : معاطف طويلة ماركات فرنسية شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- المعاطف الفضفاضة المزودة بحزام يشد الخصر مثل الموديلات الموقعة من أورلا كيلي Orla Kiely و ريبيكا تايلور Rebecca Taylor ستخفي بروز البطن.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. معاطف موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا