الارشيف / أسرار لها

لك سيدتى .. ملابس الجلد خريف 2018 من أسبوع باريس وطرق تنسيقها

اسرار الاسبوع .. الخميس 08 مارس 2018 01:59 مساءً ... تصدرت الأزياء الجلد عروض أسبوع باريس لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019، فتسابقت أشهر الدور الفرنسية على تقديمها بموديلات متنوعة ضمت فساتين، معاطف، سترات وتايورات.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل التصاميم وتعرفك على طرق تنسيقها بأناقة.

Sponsored Links

- على طريقة عارضات زهير مراد Zuhair Murad يمكنك تنسيق التنورة الجلد القصيرة مع معطف طويل لتزيدي من طولك قامتك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة خريف 2018 من أسبوع باريس تخفي عيوب جسمك

- تجرئي في 2018 وأعتمدي إطلالة بالكامل من الجلد، يمكنك تطبيق هذا الستايل بتنسيق فستان من الجلد مع بوط وحقيبة بنغمة لونية متناغمة من وحي عارضات لويفي Loewe وألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

- البناطيل الجلد الموقعة من ألتوزارا Altuzarra وإيزابيل مارانت Isabel Marant لائميها مع بلوزات حريرية لإطلالة أنثوية أنيقة يمكنك إعتمادها على مدار اليوم، وننصحك بإكمالها بحذاء Pointy من نفس لون البنطال.

اقرئي أيضًا : فساتين سوداء خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- لمزيد من الطول وللحصول على قوام رشيق نسقي السترة الجلد القصيرة مع بلوزة وبنطال باللون الأسود، يمكنك أن تستوحي هذا الستايل من عرض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وعلى غرار عارضة إيلي صعب Elie Saab نسقيه مع جمبسوت أسود وزيني إطلالتك بسكارف مورد.

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. ملابس الجلد موضة خريف 2018 من أسبوع باريس وطرق تنسيقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا