الارشيف / أسرار لها

جمالك يهمنا .. شاي الأولونج لانقاص نصف كيلو جرام أسبوعياً من دون رجيم

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

اسرار الاسبوع .. الثلاثاء 13 مارس 2018 02:08 مساءً ... نتمنى لو نجد طريقة للتخلص من الدهون دون الحاجة لاتباع رجيم قاسي، فقط نتناول أكلاً معتدلاً ونخسر الوزن دون مجهود، ويبدو أن هذه المعادلة ليست مستحيلة مع شاي الأولونج.

عشبة الأولونج هي عشبة صينية استخدمت منذ آلاف السنين بهدف تحسين عملية الهضم، كما أنها تمنع امتصاص الكربوهيدرات وتحسن الأيض، وتساعد على حرق الدهون، حتى أن تناولها يومياً كشاي بدون سكر مع اتباع نظام غذائي معتدل يساعد على خسارة 500 جرام أسبوعياً بدون مجهود.

Sponsored Links

شاهدي أيضًا : 

 

وتحتوي عشبة الأولونج على مضادات الأكسدة التي تجعل الجسم يقوم بالعمليات الحيوية على نحو أفضل، كما أن نسبة الكافيين الموجودة داخل هذه العشبة الصينية تنبه الجسم وتجعله في حالة نشاط، ومن ثم يحرق سعرات حرارية أكثر.

وينصح بتناول عشبة الأولونج بطريقة الشاي، ولا مانع من تناولها عدة مرات عل مدار اليوم، بشرط ألا يضاف لها السكر حتى لا يكتسب الجسم سعرات حرارية تتراكم في شكل دهون.

اقرئي أيضًا : مشروب نتيجته مذهلة في حرق الدهون!

ويقصد باتباع نظام غذائي معتدل بألا يتناول الشخص سعرات حرارية أكثر من حاجة جسمه أي أن يتناول من 1200 إلى 1500 سعر حراري يومياً حسب الوزن والعمر والمجهود والحالة الصحية، فكلما كان الشخص نشيطاً سمح له بتناول حصص أكثر دون زيادة في الوزن.

------------------------
الخبر : جمالك يهمنا .. شاي الأولونج لانقاص نصف كيلو جرام أسبوعياً من دون رجيم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى