أسرار لها

لك سيدتى .. الجاكيت الجينز الفضفاض أناقة لا تنتهي في كل موسم

اسرار الاسبوع .. الأربعاء 11 أبريل 2018 01:26 مساءً ... في خزانة كل فتاة، توجد بعض قطع الملابس التي لا تستطيع أن تتخلى عنها؛ فالملابس التي يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة عملية، هي بمثابة الكنز، ومن ضمن هذه القطع: «الجاكيت الجينز الفضفاض».

يتميز الجاكيت الجينز بأنه يناسب الكثير من الفتيات، كما يمكن ارتداؤه في الصباح أو في المساء، وفي الشتاء أو الصيف؛ وفقًا لذوقك.. أيضًا الجاكيت الجينز الفضفاض يمنح إطلالتك ستايل عصريًا ومميزًا بأقل مجهود؛ فأنت لا تحتاجين لشراء العديد من الملابس لإظهار أناقتك.

Sponsored Links

تتنوع ستايلات الجواكيت الجينز الفضفاضة في المحال التجارية؛ فستجدين منها ما هو ممزق وبلون واحد، وآخر يدمج أكثر من لون فاتح؛ إضافة إلى الجواكيت الجينز المزينة بأقمشة الدانتيل.

ستايل بسيط وعملي
- لإطلالة عملية وأنيقة، نسقي الجاكيت الجينز الفضفاض مع بنطلون جينز ضيق وتي شيرت أبيض مزين برسومات مميزة، مع بنطلون جينز بدرجة مختلفة عن درجة الجاكيت، وحذاء رياضي باللون الأبيض على سبيل المثال.

اقرئي أيضًا : طرق تنسيق الجينز لربيع 2018

فستان أنيق لسهرة مميزة
- الجاكيت الجينز الفضفاض سيكون أكثر من رائع، إذا تم ارتداؤه مع فستان يأخذ شكل الجسم، نسقي حذاءً بكعب عالٍ وحقيبة صغيرة، وتألقي مع أصدقائك في سهرة لا تقاوم بستايل خاص بك.

تنورة بستايل فريد
- هل جربتِ من قبل ارتداء التنورة التي تلف على الخصر، مع توب بسيط وجاكيت جينز مزين بقطع من الدانتيل البسيطة، التي تمنح الجاكيت شكلاً مميزًا للغاية؟ إن لم تفعلي ذلك؛ فعليك تجربة هذا الستايل، وأخبرينا عن رأيك به.

الأسود يليق بك
- ارتدي جاكيت فضفاضًا باللون الأسود، ونسقيه مع تنورة كاروه بألوان الأبيض والأسود على سبيل المثال، وتوب أبيض مع بوت قصير باللون الأسود للوك مثالي.
من أبرز الأشياء التي ستعطيك لوك مختلفًا مع الجاكيت الجينز الأسود، هو تنسيقه مع بنطلون أسود وتوب بلون زاهٍ يتلاءم لونه مع لون الحذاء، هل تتخيلين إطلالتك؟

اقرئي أيضًا : الجاكيت الجينز الموسم لتجددي إطلالاتك في صيف 2017

سكارف ملون
- السكارف الخفيف من القطع التي تمنح الجاكيت الفضفاض شكلاً عصريًا وفريدًا؛ لذا اختاري سكارف ملونة لتزيني بها إطلالتك بالجاكيت الجينز الفضفاض.
- الشراشيب من أكثر الصيحات اللاتي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ووسعت معظم قطع الملابس حتى الجاكيت الجينز الفضفاض، لا تترددي في ارتداء جاكيت مزين بالشراشيب من الخلف، إنه سيعطيك طلة جريئة ومميزة، جربي تنسيق هذا الجاكيت مع توب أسود وبنطلون باللون الأبيض على سبيل المثال، ولا تنسي إكسسواراتك المفضلة.

طرق تنسيق الجاكيت مع شكل الجسم

من الذي يتناسب معه الجاكيت الجينز الفضفاض؟ سؤال تطرحه كثير من الفتيات؛ خاصة مع انتشار الجاكيت الجينز في معظم المحال التجارية؛ فأصبح الأمر محيرًا لصاحبات القوام الرفيع وأيضًا البدينات، أي من الجواكيت تناسب شكل الجسم، وأي منها يجب أن تتجه إليه أو تبتعد عنه.
في الحقيقة، الجاكيت الجينز الفضفاض يتميز بأنه يناسب مختلف الأجسام، ولكنه يتوقف على طريقة تنسيقه؛ فمثلاً صاحبات القوام الرشيق، إذا كن يرغبن في ارتدائه بشكل فضفاض؛ فعليهن ارتداء قطعة سفلية تظهر ملامح الجسم بعض الشيء، أو يمكنهن ارتداء حزام ليحدد منطقة الخصر أو أسفل الصدر على سبيل المثال، أما البدينات فبإمكانهن الاتجاه إلى الألوان الداكنة أسفل الجاكيت الجينز الفضفاض؛ لكي يخفوا عيوب الجسم، أو يمكنهن ارتداء بلوزة فضفاضة أسفله، مع إبراز جمال اللوك بالإكسسوارات.

اقرئي أيضًا : كيفيّة تنسيق الملابس مع الجينز بخصر عالٍ

------------------------
الخبر : لك سيدتى .. الجاكيت الجينز الفضفاض أناقة لا تنتهي في كل موسم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : aljamila

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا